رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هات الفلوس اللي عليك.. سر تخلص عامل من صديق عمره بحلوان 

غموض يحيط بجثة مجهولة الهوية عثر عليها أهالي منطقة حلوان بمحافظة القاهرة، ما دفع الأجهزة الأمنية لتجهيز تشكيل أمني مكثف بعد اكتشاف عدة طعنات نافذة أدت للوفاة.

الأجهزة الأمنية بالقاهرة، كشفت أنه تم تفتيش الجثة وكان بحوزتها الهاتف المحمول والمتعلقات الشخصية الخاصة بها، مما يؤكد أن الجريمة التي تمت ليست بغرض السرقة، ولكن لدافع آخر غير ذلك وهو ما يجعل رجال الأمن في حيرة لكشف غموض العثور على الجثة والوصول للقاتل، والبدء في رحلة البحث للقبض على الجاني.

كان قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا بالعثور على جثة بها جرح نافذ بالجسم وبحوزته هاتفه المحمول وكل متعلقاته الشخصية.

وبالانتقال لمكان الواقعة تبين صحتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم للوقوف على أسباب الوفاة، وفحص كل كاميرات المراقبة الموجودة في المكان للوصول إلى المتهم وإلقاء القبض عليه.

اقرأ أيضا:كدمات وكسور مضاعفة.. إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعي

وبإجراء التحريات وجمع كافة المعلومات تمكن رجال الأمن من تحديد هوية المجني عليه عامل ويقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، وبتكثيف الجهود تمكن الوصول إلى المتهم وتبين أنه بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليه.

وبتقنين الإجراءات وعمل عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة حلوان من القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة وأنه على إثر مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه بسبب خلافات مالية بينهما تطورت إلى مشاجرة، على إثرها استل سلاح أبيض سكين من بين طيات ملابسه وسدد عدة طعنات للمجني عليه، محدثا إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة والذي احتفظ به في محل سكنه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

تم نسخ الرابط