السبت 21 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
ads alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

الخطيب يوجه رسالة خاصة لإدارة بايرن ميونخ برئاسة رومنيجه

موقع بصراحة الإخباري

حرص رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، على توجيه التحية إلى نجم الكرة الألمانية السابق والرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومنيجه، مؤكدًا تقديره الشخصي لبطل أوروبا وتعاونه وتعامله الراقي.



 

وهنأ الخطيب في بيان رسمي بطل ألمانيا وجماهيره على النجاحات الكبيرة التي يحققها الفريق البافاري على كل المستويات المحلية والقارية.

 

 

اقرأ ايضا..

صدمة.. فيفا يحرم كهربا والشحات من المشاركة أمام بالميراس في كأس العالم

 

 

وأشاد رئيس الأهلي بمنظومة العمل المحترفة لفريق البايرن والتي ترجمت بتحقيق العملاق الألماني عدد كبير من البطولات.

 

وأعرب الخطيب عن سعادته بالعلاقة المتميزة بين الأهلي وبايرن ميونخ بعد المباراة التاريخية التي جمعت الفريقين أمس الإثنين، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

 

اقرأ ايضا..

 الأفضل إفريقيا.. رئيس بايرن يشيد بآداء الأهلي و يصف الزمالك بـ الكبار

 

ويواجه الأهلي بطل إفريقيا يوم الخميس المقبل، بطل أمريكا الجنوبية فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية.

 

ويخوض الفريق مرانه غدًا الأربعاء استعدادًا للمباراة بعد أن منح موسيماني اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء بعد مواجهة العملاق البافاري.

 

ويلعب بايرن ميونيخ نهائي مونديال الأندية أمام فريق تيجريس المكسيكي يوم الخميس المقبل.

 

وكتب بايرن الهزيمة الأولى للأهلي تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني بعد أن خاض مع الأحمر 23 مباراة في كل البطولات فاز في 18  لقاء وتعادل في 4 وهُزم ضد بايرن.

 

وسجل الأهلي حتى الآن مع موسيماني 46 هدفا في كل المباريات واستقبل 12 هدفا.

 

ويطمح بايرن ميونخ للفوز بالسداسية التاريخية التي فاز بها برشلونة في عام 2009، فيما يأمل الأهلي في تكرار إنجازه عام 2006 بالظفر ببرونزية المونديال.

Go to top of page