الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

صدمة.. فيفا يحرم كهربا والشحات من المشاركة أمام بالميراس في كأس العالم

موقع بصراحة الإخباري

خبر صادم تلقته بعثة النادي الأهلي المتواجدة في قطر  للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، مساء اليوم الثلاثاءK بعد وصول إخطار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بحرمان كل من محمود عبدالمنعم كهربا، وحسين الشحات من المشاركة مع المارد الأحمر في مباراته الصعبة أمام بالميراس البرازيلي.



 

ويواجه الأهلي بطل إفريقيا يوم الخميس المقبل، بطل أمريكا الجنوبية فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية.

 

اقرأ ايضا..

 لحين خروج المسحة.. الأهلي يعزل الشحات وكهربا بسبب اختراق «الفقاعة»

 

وجاء قرار «فيفا» بحرمان اللاعبان من المشاركة مع الأهلي أمام بالميراس بسبب عدم التزامهما بالاجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ والتي خسرها الأحمر 2 – 0 أمس الإثنين، ضمن الدور نصف النهائي من البطولة العالمية.

 

ويخوض الفريق مرانه غدًا الأربعاء استعدادًا للمباراة بعد أن منح موسيماني اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء بعد مواجهة العملاق البافاري.

 

ويلعب بايرن ميونيخ نهائي مونديال الأندية أمام فريق تيجريس المكسيكي يوم الخميس المقبل.

 

وكتب بايرن الهزيمة الأولى للأهلي تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني بعد أن خاض مع الأحمر 23 مباراة في كل البطولات فاز في 18  لقاء وتعادل في 4 وهُزم ضد بايرن.

 

 

اقرأ ايضا..

 قبل مواجهة بالميراس.. تاريخ الأهلي أمام فرق البرازيل بالمونديال يقلق

 

وسجل الأهلي حتى الآن مع موسيماني 46 هدفا في كل المباريات واستقبل 12 هدفا.

 

ويطمح بايرن للفوز بالسداسية التاريخية التي فاز بها برشلونة في عام 2009، فيما يأمل الأهلي في تكرار إنجازه عام 2006 بالظفر ببرونزية المونديال.

Go to top of page