الجمعة 18 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«اكتسبوا خبرات في شتى المجالات».. «المنشاوي» يشهد ختام الدورة التدريبية لمستشاري النيابة الإدارية بالأكاديمية الوطنية

الأكاديمية الوطنية للتدريب  موقع بصراحة الإخباري
الأكاديمية الوطنية للتدريب

اختتمت الدورة التدريبية المتخصصة لعدد 125 من أعضاء النيابة الإدارية، اليوم الأحد،وذلك بالاشتراك مع مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية برئاسة المستشار الدكتور محمد رامي، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب بحضور المستشار عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية والدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب.

 

وتقدم المستشار عصام المنشاوي خلال كلمته بالشكر للدكتورة رشا راغب، على ما بذلته من جهد في إطار تنظيم هذه الدورات، مشيدًا بالدور البالغ الأهمية الذي تقوم به الأكاديمية في تأهيل وتدريب ورفع قدرات العنصر البشري في كافة مؤسسات الدولة بصفة عامة وفي الجهات والهيئات القضائية بصفة خاصة بما ينعكس على قدرات الأعضاء لمواكبة كافة التطورات في مختلف المجالات، سيما وأن جميع الدفعات التي سبق لها التدريب أشادوا جميعًا بمستوى التدريب و ما اكتسبوه من معلومات و خبرات في شتى المجالات ، موضحًا أن الأكاديمية تعد حاليًا من أهم مراكز في التدريب في الوطن العربي.

 

 

 

 

من جانبها أعربت الدكتورة رشا راغب عن تقديرها لما يوليه المستشار عصام المنشاوي، من الاهتمام بتنمية وتطوير الجوانب المعرفية والعلمية والثقافية لأعضاء النيابة الإدارية بما ينعكس على أدائهم لرسالتهم السامية.

 

 

 

 

وأضافت : إذ أن الغرض من البرامج التدريبية هو مراعاة متطلبات العصر الحديث في كافة المجالات وليس على الجانب الفني فقط، وأن النيابة الإدارية كان لها السبق بين جميع الجهات الهيئات القضائية في عقد دورة أو أكثر من الدورات التدريبية داخل الأكاديمية.

 

 

 

 

 

جاءت تلك الدورة ضمن سلسلة متتالية من الدورات التدريبية المقرر عقدها لكافة أعضاء النيابة الإدارية، في إطار برتوكول التعاون المشترك بين النيابة الإدارية والأكاديمية الوطنية للتدريب. 

Go to top of page