الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«الفنان المتنمر المتهور».. نائب يهاجم محمد رمضان تحت قبة البرلمان

محمد رمضان  موقع بصراحة الإخباري
محمد رمضان

شهدت جلسة اليوم من مجلس النواب، هجوما على الفنان محمد رمضان، ووصفه بـ"المتنمر المتهور"، بعد تصريحاته الأخيرة عقب قرار التحفظ على أمواله.

 

وأثناء مناقشة مشروع الصكوك السيادية، أبدى أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية ووكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، استياءه بسبب تصريحات محمد رمضان الذي استعرض امتلاكه لأموال فى البيت أكثر مما فى البنوك، قائلا: "لا أريد أن أتطرق لمثال الفنان المتنمر المتهور"، لكن رئيس البرلمان الدكتور حنفي جبالي، طالب بحذف جملة "الفنان المتنمر التهور" من مضبطة الجلسة.

اقرأ أيضا: عمرو أديب يهاجم محمد رمضان: «البلد في غنى عن فلوسك.. ودي حق الطيار اللي مات».. فيديو

كان الفنان محمد رمضان، أعلن عن تحفظ أمواله في البنوك، حيث قال في فيديو نشره عبر حسابه الخاص على «إنستجرام»: «صباح الخير.. صحيت النهاردة على اتصال من البنك، بيقولي الدولة تحفظت على فلوسي في البنوك، وأنا وكل ما أملك ملك بلدي، وللعلم معايا فلوس في بيتي قد فلوسي اللي في البنك ومستورة».

وكانت مصادر مطلعة قالت لموقع «بصراحة»، إن الدولة لم تتحفظ على أموال محمد رمضان لكن السبب هو  تنفيذ حكم ورثة الطيار أشرف أبو اليسر، وامتناع رمضان عن دفع التعويض لورثة الطيار أشرف أبو اليسر.

وكانت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب،  قد استنكرت الفيديو الخاص بالفنان محمد رمضان، والتي تم نشره على صفحته الرسمية عبر الساعات الماضية، والذي يؤكد على أن البنك الذي يتعامل معه حجز على أمواله، دون أن يكشف عن سبب الحجز، ولكن ما حدث هو حكم قضائي بسبب الطيار المتوفى أبو اليسر ولا دخل للدولة فيه.

اقرأ أيضًا:مستورة.. أول تعليق من محمد رمضان بعد التحفظ على أمواله

وقالت عضو مجلس النواب خلال بيان أمس السبت، إن محمد رمضان أضر بالاقتصاد المصري، ويجب محاسبته بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وفقا لقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات.   

Go to top of page