الجمعة 18 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

احترقت جثته بالكامل.. غموض وراء العثور على وكيل مدرسة مقتولا بسوهاج

موقع بصراحة الإخباري

عثرت الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم الأحد، على جثة وكيل مدرسة تعليم أساسى بالشارع مصابة بجرح نافذ بالرأس ومتفحمة عقب إشعال النيران بها، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بعثور الأهالى على جثة محترقة بالشارع بجوار أحد المدارس تم إخطار الأجهزة المعنية وتم معاينة الجثة ونقلها للمشرحة بالمستشفى المركزى.

اقرأ أيضا: قنبلة ندالة لا يؤتمن.. أجبرها على استكمال دراستها ليتزوج عليها من أخرى في السر   وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات أن الجثة تخص وكيل مدرسة تعليم أساسى بدائرة المركز وتابعة لإدارة أخميم التعليمية وأن الجثة وجدت متفحمة وبها أثار حريق ويوجد جرح غائر بالرأس ويرجح أن تكون باستخدام آلة حادة تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزى تحت تصرف النيابة العامة.   وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى في الواقعة وملابساتها وجارى وضع خطة بحث لكشف ملابساتها وفحص كاميرات المراقبة الموجودة بالشارع وفحص خلافات المجنى عليه مع الآخرين جار تحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

Go to top of page