رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«خناقة ستات السبب».. إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بسوق خضار بالدقهلية

أصيب 7 أشخاص، خلال مشاجرة بالأيدي والعصى، بسوق الخضار الأسبوعي في قرية «كفر قنصوة» بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

وبدأت المشاجرة بمشادة كلامية بين سيدتين أثناء تواجدهما بسوق القرية تدخل على إثرها أهالي كل منهما، وتطورت إلى مشاجرة تعدى فيها كل منهم على الآخر، أدت إلى إصابة 7 أشخاص بجروح متفرقة وتم نقلهم لمستشفى السنبلاوين العام لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا:قطع جسده إلى أجزاء.. قطار البدرشين بالجيزة يدهس مواطنا أسفل عجلاته (صور)

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة السنبلاوين من بعض الأهالي بوجود مشاجرة بناحية قرية «كفر قنصوة» بدائرة المركز.

وبانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من (طرف أول) ضم كلًا من «جمعة. إ. م .ع س. »، 60 سنة، بالمعاش، مصاب باشتباه كسر بعظمة الزند لليد اليسرى، وأنجاله كل من «حمادة »، 32 سنة، عامل، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، و«إبراهيم »، 34 سنة، عامل، مصاب بجروح قطعية متفرقة بالوجه، و«فاطمة»، 25 سنة، ربة منزل، و(طرف ثان) ضم كلًا من «محمود ع. م. ع» 30 سنة، عامل، مصابًا بجرح قطعي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وزوجته «نادية .ال. ر. ر»، 21 سنة، ربة منزل، وشقيقها «رضا ال.ر. ر»، 18 سنة، عامل، مصاب بجرح قطعي بالوجه من الجهة اليمنى، وجميعهم يقيمون في قرية «كفر قنصوة» بدائرة المركز.

تم نسخ الرابط