رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رحيل البرازيلي دودو عن الدحيل يفتح الباب أمام فرجاني ساسي للاحتراف بالدوري القطري

أثيرت في الفترة الماضية العديد منالتكهنات عن تجديد النجم التونسيفرجاني ساسي، عقده مع الزمالك من عدمه.

وارتبط اسم فرجاني ساسي في الآونة الأخيرة بعدة أندية أبرزها نادي الدحيل القطري، والذي أعلن أمس رحيل لاعبه البرازيلي “دودو” وعدم تمديد إعارته من نادي بالميراس البرازيلي.

وجاء رحيل دودو عن نادي الدحيل القطري، ليقرب فرجاني ساسي من التواجد فى الفريق القطري خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يرغب في التعاقد مع اللاعب، إضافة إلى إفساح مقعد بأجانب الفريق، لتواجد ساسي في الدحيل خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

اقرأ أيضاً :تفوق على المهاجمين.. محمد النني يفوز بجائزة أفضل هدف في أرسنال

وكان الإعلامي مهيب عبد الهادي قد نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن هناك جلسة اليوم ما بين فرجاني ومسئولي الدحيل القطري في معسكر تونس.

كماأعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انتهاء مشوار التونسي الدولي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في نادي الزمالك وانتقاله بشكل رسمي إلى الدوري القطري بعد توقيع العقود في تركيا خلال الأيام الماضية.

بينما قالساسيفي تصريحاتلإذاعة "شمس أف أم" التونسية، قال ساسي، إنه سوف يعرض جميع التفاصيل التي تهم علاقته بالزمالك، بعد نهاية مباريات المنتخب الوطني التونسي الودية.

وأكد النجم التونسي، في تصريحه، أن معلومات عديدة قد تداولت في الفترة الأخيرة، لم تكن صحيحة بالضرورة، يجبتفسيرها للرأي العام، وأن كل الاحتمالات واردة في علاقته مع الزمالك.

تم نسخ الرابط