الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أول تعليق من أسرة الطيار أشرف أبو اليسر بعد الحجز على أموال محمد رمضان: مصر مش طمعانة في فلوسه

موقع بصراحة الإخباري

علقت عبير المستكاوي، شقيقة زوجة الكابتن طيار أشرف أبواليسر، على الفيديو المنتشر للفنان محمد رمضان، الذي يزعم فيه تحفظ الدولة على أمواله، لتنفيذ حكم قضائي.

وكان «رمضان»، نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق «إنستجرام»، أنه تم التحفظ على أمواله في أحد البنوك، مضيفًا بأنه تلقى، اتصالًا هاتفيًا من موظف في أحد البنوك لتبليغه بأنه تم التحفظ على أمواله، ولم يذكر السبب.

وردت شقيقة زوجة أشرف أبو اليسر، من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، على محمد رمضان، قائلة: «موضوع تصريح المدعو محمد رمضان بتحفظ الدولة على أمواله في البنوك اللي قالب السوشيال ميديا، ماهو إلا أنه تم الحجز على مبلغ ٦ مليون جنيه فى البنك، وده مبلغ التعويض الخاص بأشرف رحمة الله عليه».

وتابعت: «الموضوع لا له دعوة بالبلد ولا طمع مصر فى فلوسه، ولا حتى لحم كتافه.. حب يعمل أي بروباجندا وخلاص.. وده بناء على هذا التصريح»، مستندة إلى تصريح صحفي على لسان مصدر رفيع المستوى، يؤكد أن قرار التحفظ على أموال محمد رمضان، يرجع إلى تنفيذ الحكم القضائي الخاص بتعويض الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، بعد حصول أسرته على صيغة تنفيذية من المحكمة الاقتصادية.

 

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت في أبريل الماضي بتعويض الطيار أشرف أبواليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبواليسر، وقال محامي الطيار الراحل إن حكم المحكمة واجب النفاذ، وإنه قد أصبح من حق الورثة بعد وفاة الطيار.

Go to top of page