رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«اتعب واشقى علشان تتصور».. عمر كمال يهاجم أحد متابعيه بسبب صورة علاء وجمال مبارك

عمر كمال مع علاء وجمال مبارك فى خطوبة ابنة الحضري
عمر كمال مع علاء وجمال مبارك فى خطوبة ابنة الحضري

شن نجم المهرجانات عمر كمال، هجوما على أحد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بسبب صورته مع علاء وجمال نجلي الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، فى حفل خطوبة شدوى ابنة عصام الحضري.

وكان المتابع قد كتب فى تعليقه على الصورة: “أدي حال الدنيا العجيب، عمر كمال مطرب المهرجانات هوب بقىمع ولاد رئيس سابق في مكان واحد وصورة واحدة".

الأمر الذي استفز عمر كمال،ليرد قائلًا: "أنا عاوزك أنت كمان تتعب وتشقى زى عمر كمال كده، عشان توصل وتتصور .. تشتغل فى أماكن فيها شخصيات كنت بتحلم تشوفهم وتتصور معاهم فى يوم من الأيام".

وأحياحفل خطوبة شدوى عصام الحضري، المطرب عمر كمال وعددمن النجوم، أبرزهم النجمرامي صبري ونجم الأغنية الشعبية الفنان أحمد سعد، ونجم المهرجانات حسن شاكوش، والمغني الشعبي محمود الليثي، في حفل كبير جدا.

واعتمد ديكور الحفل على الورود والأنوار البسيطة، وزينة منظمة الحفل ممر مغطى بأحبال الأنوار والورود البيضاء والزهرية، مع وجود راقصتين فى مقدمة الممرض تقدمان عرضا.

ونشر عصام الحضري صورة ابنته وخطيبها وكتب عليها: "تعجز الكلمات عن شكركم ويعجز لساني عن وصف فرحتي بمشاركتكم لي فرحتنا في حفل خطوبة ابنتي شدوى، وحبيبي الغالي عمر طارق العزبي .. جعل الله جميع أيامكم فرح وأشكر من حضر ومن لم يحضر .. عقبال أولادكم جميعا".

تم نسخ الرابط