الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

خاص| ضربته بالريموت عشان تعرف تنام.. تفاصيل آخر 60 ثانية في حياة رضيع بلبيس قبل مقتله على يد أمه

موقع بصراحة الإخباري

تفاصيل جديدة كشفها أهالي قرية منشية سعدون بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، بشأن اتهام أب لزوجته بقتل طفلها الرضيع وهروبها من المنزل.

قالت إحدى شهود العيان بالقرية في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، إن الأم قتلت طفلها الرضيع ولاذت بالفرار من المنزل، مضيفة: "الأم بتخلف وبتتعب تسعة 9 أشهر وبتسهر طول الليل على أطفالها وأولادها بس فيه أمهات للأسف بتخلف بس، ولكن لا يوجد رحمة ولا دين في قلوبهم، منظر قتل الطفل ده في قرية منشية سعدون".

وأوضحت الشاهدة، أن الأم تجردت من كل مشاعر الإنسانية وضربت رضيعها بريموت التليفزيون حتى تستطيع النوم في هدوء، وبعد أن فاقت مما اقترفت لاذت بالفرار، مؤكدة أن هذا المشهد من علامات الساعة، وانتزاع الرحمة من قلوب البعض".

«بصراحة» ينفرد بنشر صورة أم قتلت رضيعها بالشرقية

ينشر موقع "بصراحة" أول صورة للأم المتهمة بقتل طفلها الرضيع، بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

 

قرار عاجل من النيابة العامة

أمرت نيابة قسم شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، بضبط وإحضار ربة منزل في واقعة اتهامها من قبل زوجها بقتل رضيعها، وصرحت النيابة بدفن الطفل عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بشأن تقدم المدعو "محمد.ع.ه" 44 عاما، مقيم بندر بلبيس، ببلاغا يتهم فيه زوجته بقتل طفلهما البالغ من العمر 3 أشهر، وأنه فور عودته من عمله للمنزل، أكتشف مقتل طفله متأثرا بإصابات متعددة بالرأس والعين وعدم تواجد الزوجة في المنزل.

اقرأ أيضا: «بصراحة» ينفرد بنشر صورة أم قتلت رضيعها بالشرقية: هروب مفاجئ والنيابة تطلب إحضارها

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم التحفظ على جثة الرضيع تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط الزوجة المتهمة في البلاغ.

بداية الواقعة

حرر مواطن مقيم بندر بلبيس بمحافظة الشرقية، بلاغا بقسم شرطة بلبيس، اتهم زوجته البالغة من العمر 24 عاما بقتل طفلهما 3 شهور وهروبها من المنزل، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق، برئاسة كريم عبد الكريم، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة مستشفى  بلبيس المركزي بوصول "خ" طفل عمره 3 أشهر جثة هامدة، نتيجة تهشيم رأسه، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4115 المحضر جنح  قسم شرطة بلبيس.

وبسؤال "م ع ع" 44 عاما، مقيم بندر بلبيس، اتهم زوجته "م ع" 24 عاما ربة منزل، ومقيمة بندر بلبيس، بالتسبب فى وفاة الطفل، وتركت المنزل وفرت هاربة خوفا منه، وتركت الطفل على السرير، وعند عودته من عمله وجده على السرير وأثار الدماء تنزف من فمه وعيناه وفارق الحياة، فتم إخطار النيابة العامة التى قررت انتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط وإحضار الأم المتهمة.

 

Go to top of page