رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تمثال مارادونا العملاق لم يشفع.. تعادل مخيب للأرجنتين أمام تشيلي في تصفيات المونديال

تعادل المنتخب الأرجنتيني ونظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الجمعة،ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وافتتح ليونيل ميسي، التسجيل من ركلة جزاء في الشوط الأول، تحديداعند الدقيقة 24، لكن سرعان ما تعادل النجم أليكسيز سانشيز لمنتخب تشيلي، بهدف في الدقيقة 36.

وقبل بداية اللقاء تم تكريم الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا، الذي رحل عن عالمنا في 25 نوفمبر الماضي، من خلالتمثال عملاق لمارادونا أمام ملعب "مادري دي كويدادس"، الذي استضاف اللقاء صباح اليوم.

ودخل اللاعبون، ملعب المباراة بقمصان جميعها تحمل الرقم 10، وعلى صدرها كُتب "1960- حتى النهاية" للإشارة لإرثه الذي لا نهاية له.

وفي حديثه بعد اللقاء عنتكريم الأسطورة مارادونا، قال ميسي: "كانت مباراة مهمة للغاية كونها الأولى في عدم وجود دييجو مارادونا"، متابعا:"نعرف ماذا كان يعني المنتخب الوطني له، ونعرف أنه كان حاضراً معنا".

اقرأ أيضاً :انسحاب أكبر 3 أندية في أستراليا من دوري أبطال آسيا.. هل فيروس كورونا السبب؟

وتحتل الأرجنتين المركز الثاني في التصفيات المؤهلة لنهائيات المونديال قطر 2022،برصيد 11 نقطة من خمس مباريات متأخرة بنقطة واحدة عن البرازيل التي تلعب ضد الإكوادور صباح السبت في تمام 2:30 صباحاً.

وبذلك النتيجة حافظت الأرجنتين على سجلها الخالي من الهزيمة على أرضها أمام تشيلي للمباراة 35 على التوالي كما أنها لم تخسر في آخر 12 مباراة منذ الهزيمة أمام البرازيل في قبل نهائي كأس كوبا أمريكا في 2019.

تم نسخ الرابط