رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| «اللي شتمني هحبسه».. رانيا يوسف لموقع «بصراحة»: رئيس برشلونة هو اللي طلب يتصور معايا

رانيا يوسف مع رئيس نادى برشلونه
رانيا يوسف مع رئيس نادى برشلونه

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها تقدمت ببلاغ لمباحث الإنترنت مدعوم بـ «إسكرين شوت» لكل من روج وتفاعل مع الهاشتاج المسيء لها، الذى دشنه شخص لم يعرف معنى الأدب على حد وصفها، عقب نشر صورتها مع رئيس نادي برشلونة، مضيفة «كل اللي شتمني سيتم القبض عليهم وإلقاءهم في السجن، ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه الاعتداء والتحرش بالآخرين».

وكشفت رانيا يوسف،في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، عن سبب التقاطها صورة مع خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة الإسباني، قائلة «كنت أقضي إجازتيالصيفية فى مدينة برشلونة، وكنت أتواجد بأحد المطاعم، والتي تفاجأت بفتاة من أصول مغربية تعمل به، وحينما رأتنى طلبت أن تتصور معى، وبعدها استدعاها لابورتا، وتحدث معها، وبعدها جاءت الفتاة إلي، وقالت أن رئيس نادى برشلونه وأسرته يريدون التقاط صورة تذكارية معكى، فرحبت جداً، خصوصا أنى من مشجعي نادى برشلونة».

وأشارت رانيا يوسف، إلى أن رواد السوشيال ميديا أصبح شغلهم الشاغل هو الهجوم والتحرش عليها بحد وصفها، متابعة «كل صورة أنشرها على حساباتي على وسائل التواصل الاجتماعي، وكل كلمة أتلفظ بها فى وسائل الأعلام، يلتقطها “السوشيالجية”، ويبدأ الهجوم، مع إن المفروض كل واحد حر فى اللي بيعمله، وكل واحد يقول ويلبس اللى هو عايزه، ياريت كل واحد يخليه فى حاله». وتعرضت الفنانة رانيا يوسف اليوم لإساءات وسخرية كثيرة، من بعض مستخدمي السوشيال الميديا، وذلك عقب نشرها صورًا مع “خوان لابورتا” مما جعلها تتصدر تريند موقع “تويتر” بهشتاج مسيء

وعلقت “يوسف” على هذا الهاشتاج قائلة: “قمه الوقاحة وقلة الأدب علشان صورة أتصورتها.. قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف علي كلمة عادية إنما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد إن واحدة ست شجعت الكرة أو بتتكلم عنها.. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده.. متحرشين ولازم يتفضحوا”، وذلك عبر صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك".

تم نسخ الرابط