الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

قبل مواجهة بالميراس.. ماذا قدم الأهلي بالمونديال قبل مباراة تحديد المركز الثالث؟

لاعبو الأهلي  موقع بصراحة الإخباري
لاعبو الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث، بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني أمس الإثنين بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

 

وضرب الأهلي موعدًا في مواجهة قوية أخرى أمام بالميراس البرازيلي، بطل الكونكاف، في مباراة تحديد المركز الثالث، والمقرر لها بعد غدًا الخميس، على استاد المدينة التعليمية، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويشارك الأهلي للمرة السادسة في تاريخ المارد الأحمر بمونديال الأندية، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا العام الماضي، للمرة التاسعة، والتي جاءت علي حساب غريمه التقليدي الزمالك، بعد الفوز في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

 

اقرأ أيضًا: كيف تابع الإعلام المصرى هزيمة الأهلى؟.. الحديدي تنفعل على زملكاوي.. وموسى يصف الهزيمة مش تقيلة زى اللى حصل مع برشلونة

وتواجد الأهلي في المربع الذهبي لمونديال الأندية، يعد المرة الثالثة للمارد الأحمر، بعدما نجح في التواجد بين الكبار من قبل في مناسبتين عامي 2006 و 2008، وتأهل الأهلي لملاقاة بايرن ميونيخ، بعد الفوز علي الدحيل القطري، بهدف أحرزه حسين الشحات، في المباراة التي أُقيمت الخميس الماضي علي استاد المدينة التعليمية.

 

وتمكن الأهلي خلال مشاركته الثانية في مونديال الأندية عام 2006، والتي أقيمت في اليابان، من التأهل إلى الدوري نصف النهائي بعد الفوز أوكلاند سيتي النيوزلندي، بهدفين دون رد، في الدوري التمهيدي، وتلقى هزيمة في الدور نصف النهائي أمام فريق إنترناسيونال البرازيلي، بهدفين مقابل هدف، وفي مباراة تحديد المركز الثالث فاز علي كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف، وحصد الميدالية البرونزية، كأفضل إنجازات المارد الأحمر في مونديال الأندية.

 

وفي المشاركة الرابعة للنادي الأهلي، والتي جاءت عام 2012، نجح ممثل القارة الإفريقية في الفوز بالمباراة الافتتاحية، بهدفين مقابل هدف، أمام هيروشيما الياباني، وفي الدور نصف النهائي خسر أمام كورينتيانز البرازيلي بهدف، قبل أن يخسر مجددًا أمام مونتيري المكسيكي، بهدفين دون رد، في لقاء تحديد المركز الثالث.

Go to top of page