رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| «بعد انتهاءه من التصوير».. إياد نصار يكشف لموقع «بصراحة» تفاصيل شخصيته فى «الكاهن»

إياد نصار فى الكاهن
إياد نصار فى الكاهن

قال الفنان إياد نصار، إن فريق عمل فيلم “الكاهن” انتهى اليوم الثلاثاء،من تصوير كافة مشاهد الفيلم، ليتفرغ بعدها المخرج عثمان أبو لبنلأعمال المونتاج والميكساج، ليكون الفيلم جاهزا لطرحه بدور العرض السينمائية فى الفترة القادمة.

وأشار نصار،فى تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، إلى أنه يجسد بالفيلم شخصية شاب غير متزنومضطرب نفسياً، ويقع فى العديد من المشاكل بسبب حبيبته التى تجسد شخصيتها النجمة التونيسية “درة”، والتى تشاركه بطولة العمل، حيث يقع فى حبها ويتزوجها وتتوالى الأحداث فى إطار من الإثارة والتشويق، فضلاً عن العديد من المشاهد الرومانسية التى تدور بينه وبين الفنانة درّه.

وانتهى أبطال فيلم الكاهن، من جلسة تصوير أفيشات العمل المقرر عرضة في السينمات قريبا، وشاركت درة، جمهورها صور مع أبطال الفيلم وهما حسين فهمى و محمود حميدة و جمال سليمان و إياد نصار، عبر حسابه على إنستجرام، وكتبت على الصور، قائلة:" انتهينا الحمد الله من تصوير كل ما يتعلق بفيلم الكاهن مع هؤلاء الأساتذة الكبار في فيلمى الجديد الكاهن الذى تشاهدونه قريبا في قاعات العرض". فيلم "الكاهن" من بطولة النجم إياد نصار و النجمة درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذرعن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطارأكشن.

تم نسخ الرابط