السبت 21 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

«مش هبيع نفسي».. بيج رامي يحسم الجدل حول أجره (فيديو)

بيج رامى  موقع بصراحة الإخباري
بيج رامى

أعلن البطل المصرى ممدوح السبيعي، الشهير بـ"بيج رامي"، أن أجره مقابل ظهوره فى برنامج "صاحبة السعادة"، هو 150 ألف جنيه، تبرع بها لصندوق تحيا مصر.

 

وقال بيج رامي مع الإعلامية إسعاد يونس: "بعد حصد لقب مستر أوليمبيا حدث حديث كبير على ثمن الظهور الإعلامي، وأنا بقول أنا في بلدي، وأنا مش جاي أبيع نفسي للناس في مصر.. كلنا لمصر وأجري في البرنامج هو 150 ألف جنيه، وأنا شايف أن المبلغ ده أقل حاجة أقدمها لصندوق تحيا مصر".

وكان بيج رامي قد حقق ديسمبر 2020 لقب "مستر أوليمبيا 2020"، التى أقيمت فى أمريكا، ولكن الأزمات لحقت به فور العودة من مصر بعد تداول أنباء تتعلق بأجره للظهور فى برنامج "معكم منى الشاذلى"، بعد تسريبات إعلامية تتحدث عن طلبه 500 ألف جنيه للظهور فى البرنامج.

ونفى بيج رامي وقتها تلك الشائعة مؤكدًا أن هناك شركة مسؤولة عن الردود المتعلقة بالمسائل المادية والقانونية، لافتا إلى أنه غير مسؤول عن الأقوال التى ترددت خلال تلك الفتر.

اقرأ أيضًا

مستر أولمبيا.. استقبال أسطوري لـ«بيج رامي» في مسقط رأسه بكفر الشيخ (صور وفيديو)

«هكذا هم الأساطير».. إعلامي يبرز حضور «أبو تريكة» لدعم الأهلي في مواجهة بايرن ميونيخ

وأوضح برنامج “معكم” حقيقة تلك الأنباء في بيان رسمي، جاء فيه: "تم تداول أخبار كاذبة، عن تفاصيل تفاوض البرنامج مع البطل المصري «بيج رامي»، ونفى البرنامج قيامه بالتصريح بأي شيء له علاقة بذلك على الإطلاق، ويؤكد أن علاقة البرنامج بالشخصيات والنجوم التي يستضيفها قائمة على الاحترام المتبادل، وأننا نتشرف بكل ضيوفنا السابقين والمحتملين، ولا نبني احتفاءنا بهم على أساس المنفعة أو الرؤى الضيقة".  

Go to top of page