الأربعاء 18 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

رفض دفع الإتاوة.. اعترافات الشاهد الوحيد في واقعة «كبابجي الفقير»

موقع بصراحة الإخباري

استمعت النيابة العامة بالجيزة، لأقوال الشاهد الوحيد في واقعة مقتل صاحب "كبابجي الفقير" المقتول على يد 4 اشخاص بدائرة قسم شرطة أكتوبر، والذي كشف أن المتهمين نفذوا الجريمة لرفضه دفع إتاوة لهم مقابل عدم التعرض له، وبرفضه أطلقوا عليه النيران فأصيب بطلقه بالرأس وسقط قتيلًا.

 

وأضاف الشاهد، أن المتهمين أطلقوا أعيرة نارية عن مسجد بالقرب من أملاك المجني عليه، وعقب حضوره سألهم هل يجوز إطلاق النيران على المسجد، فطلبوا منه دفع الإتاوة لكنه رفض.

اقرأ أيضا: بطلقة في الرأس.. مقتل صاحب محل مشويات شهير في الجيزة

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهمين بقتل صاحب "كبابجي الفقير”، وتبين أن مقتله تم على يد 4 خفراء داخل مزرعته بالحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، حيث انطلقت عدة مأموريات أمنية وجرى ضبط المتهمين، وتبين من التحريات الأولية أن المتهمين أطلقوا علي المجنى عليه 13 طلقة، وأسفرت إحداها عن مقتله بعد أن جاءت في الرأس، وحدثت فتحة دخول وخروج بسبب قرب المسافة.

اقرأ أيضا: بعد تداول خبر مقتله.. صبحي كابر فرحًا بتداول وفاته «حب الناس نعمة»

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين نفذوا الجريمة لرفض الضحية السماح لهم بحراسة مزرعته، وأنهم قتلوه وفروا هاربين.

وانتقل فريق من المباحث تحت إشراف اللواء رجب عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى مسرح الجريمة، وتبين أن هناك فوارغ لطقات من بنادقة خرطوش وآلية، حرزت وفرغت الكاميرات التى رصدت الجريمة، وتبين أن المتهمين قتلوا الضحية في قرابة 120 ثانية، وفروا هاربين.

وحضر محقق النيابة إلى مسرح الجريمة، وناظر جثة الضحية، وتقرر عرضها على الطب الشرعى لتشريحها، لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، وتحفظت على الفيديو الذي رصد الجريمة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

كانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغًا بمقتل صاحب مزرعة في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقل فريق من المباحث، تحت قيادة اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد فوزي عامر، مفتش مباحث أكتوبر، إلى مكان الواقعة.

وبالفحص والتحرى تبين أن الضحية مصاب بطلق ناري في الرأس، وأنه صاحب سلسلة مشويات كبابجي الفقير، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

Go to top of page