رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بصراحة» ينشر أول صور لـ«صاحب كبابجي الفقير» المقتول

حصل «بصراحة» على أول صورلصاحب "كبابجي الفقير" المقتول على يد 4 أشخاص بدائرة قسم شرطة أكتوبر،

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، من ضبط المتهمين بقتل صاحب "كبابجي الفقير”، وتبين مقتله على يد 4 خفراء داخل مزرعته بالحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر.

وانطلقت عدة مأموريات أمنية وجرى ضبط المتهمين، وتبين من التحريات الأولية أن المتهمين أطلقوا على المجني عليه 13 طلقة، وأسفرت إحداها عن مقتله بعد أن جاءت في الرأس، وحدثت فتحة دخول وخروج بسبب قرب المسافة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين نفذوا الجريمةلرفض الضحية السماح لهم بحراسة مزرعته، وقتلوه وفروا هاربين.

وانتقل فريق من المباحث تحت إشراف اللواء رجب عبدالعال، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى مسرح الجريمة، وتبين أن هناك فوارغ لطلقات من بنادقة خرطوش وآلية، حرزت وفرغت الكاميرات التى رصدت الجريمة، وتبين أن المتهمين قتلوا الضحية في قرابة 120 ثانية، وفروا هاربين.

وحضر فريق من المباحث إلى مسرح الجريمة،لمناظرةجثة الضحية، وتقرر عرضها على الطب الشرعى لتشريحها، لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، وتحفظت على الفيديو الذي رصد الجريمة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

اقرأ أيضا:بطلقة في الرأس.. مقتل صاحب محل مشويات شهير في الجيزة

كانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغًا بمقتل صاحب مزرعة في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقل فريق من المباحث، تحت قيادة اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد فوزي عامر، مفتش مباحث أكتوبر، إلى مكان الواقعة.

وبالفحص والتحرى، تبين أن الضحية مصاب بطلق ناري في الرأس، وأنه صاحب سلسلة مشويات كبابجي الفقير، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

اقرأ أيضا: بعد تداول خبر مقتله.. صبحي كابر فرحًا بتداول وفاته «حب الناس نعمة»

تم نسخ الرابط