الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

ما أهمية تولى شخصية مصرفية واقتصادية رئاسة «المتحدة»؟.. لميس الحديدي تجيب

لميس الحديدي  موقع بصراحة الإخباري
لميس الحديدي

قالت الإعلامية لميس ألحديدي، إن تولي المصرفي الكبير حسن عبد الله رسائة مجلس  الإدارة لشركة المتحدة للخدمات الاعلامية يمثل أهمية خاصة حيث أنه قيادة ذات باع كبير في السوق المصرفي.



وأوضحت الحديدي، عبر برنامجها "كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON"، أن أهمية أن يتولى شخص  ذو خلفية مصرفية  كبيرة وخبرة تمتد لعشرات السنين كون ذلك يصب في مصلحة إدارة شركة كبيرة  للخدمات الإعلامية تقدم خدمات ضخمة مثل المتحدة.

وأشارت إلى أن جميع الصحفيين العاملين في المجال الاقتصادي وهي منهم يعرفون جيدًا حسن عبد الله رئيس مجلس الإدارة الجديد كشحصية مصرفية وإقتصادية لها باع كبير في في تطوير السوق المصرفي.

وتابعت: “فيه ناس ممكن تسأل ليه مصرفي ممكن يتولى إدارة شركة إعلامية؟.. الإجابة هي أنها في النهاية شركة تحتاج  لضبط مالي خاصة وأن هناك إعتزام  لطرح الشركة في البورصة ومن ثم تأتي أهمية توليه كخبرة مصرفية إدارة الشركة لتحقيق الضبط المالي وتحقيق المستهدف وإعداد الميزانيات الخاصة بالشركة وإعدادها بما يتفق مع شروط الطرح في البورصة في إطار تحقيق الضبط المالي المطلوب.

وواصلت: "المرحلة القادمة من عمر الشركة تتطلب وجود قيادات بهذه الخلفية الإقتصادية المصرفية.. وهذا ليس معناه أن المرحلة القادمة قد تشهد إهمالاً للشاشات والتخصصات حيث سيترك كل مجال لأهل التخصص لكن الضبط المالي والإدارة الإقتصادية مهمة في المرحلة القادمة في إطار نمو وتطور المتحدة للخدمات الإعلامية.

Go to top of page