الجمعة 18 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

خاص| أول تعليق من محمد السعدي بعد تعيينه عضوا بمجلس المتحدة: انتظروا الجديد

محمد السعدى  موقع بصراحة الإخباري
محمد السعدى

قال المنتج محمد السعدى رئيس مجلس إدارة “ميديا هوب”، الذى تم تعيينه اليوم عضوا بمجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى تصريحات خاصة لموقع “بصراحة”، إنه سعيد بهذا التعيين، وأنه يتشرف بأن يشغل هذا المنصب، متمنيا أن يكون على قدر المسئولية والثقة التى منحت له.

 

وأضاف السعدى، أنه سيقوم بعمل دراسة جيدة للسوق الإعلامى والفنى مع أعضاء مجلس المتحدة الجديد، وستشهد الشركة تطورات جديدة خلال الفترة المقبلة، ما يصب بشكل أساسى فى مصلحة بلدنا مصر، وتقديم رسالة إعلامية وفنية جيدة تساعد على رفع مستوى الوعى عند الشعب المصرى. 

 

وأقامت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤتمرا صحفيا اليوم السبت، تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، للإعلان عن ما تحقيقه من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية، كما أصدرت الشركة مجموعة من القرارات وهى:  

 

 

 

1- تشكيل مجلس إدارة جديد

شهد المؤتمر الكشف عند عد من القرارات الهامة، كان أبرزها الإعلان عن التشكيل الجديد لمجلس إدارة الشركة، برئاسة الأستاذ حسن عبد الله، وخمسة أعضاء، هم: الدكتور محمد سمير، والأستاذ محمد السعدي، والدكتور أشرف سالمان، والأستاذ عمرو الفقي، والأستاذ تامر مرسي.

 

2- طرح أسهم المتحدة في البورصة

كشفت الشركة المتحدة، خلال المؤتمر، البدء في اتخاذ الإجراءات للتمهيد لإدراج الشركة في البورصة المصرية، وتشكيل لجنة للاستثمار.

 

3- إطلاق قناة إخبارية عالمية

إطلاق قناة إخبارية عالمية بأحدث التقنيات، من المخطط ظهورها في الربع الأول من عام 2022، ليكون جمهورها المستهدف المصريون والعرب، والناطقين باللغة العربية في نطاق تغطية النايل سات، وكذلك الناطقين باللغة العربية في أوروبا وأمريكا وكندا وأستراليا عبر خدمات IPTV.

 

4- توسيع الشراكة مع منتجي الدراما

أوضحت الشركة، أن الفترة المقبلة ستشهد توسيع قاعدة المشاركة مع المنتجين لتشمل أكبر عدد من الأعمال الدرامية على مدار العام، وسيتم توزيع الإنتاج الدرامي بشكل عادل على موسم ممتد خارج شهر رمضان، فضلا عن العمل على إعادة إنتاج الأشكال الدرامية المختلفة المكثفة مثل حلقات السباعيات وإنتاج أعمال 15 حلقة.

Go to top of page