الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أبرزها تشكيل مجلس إدارة جديد.. 6 قرارات مهمة للشركة المتحدة في خطة المستقبل

المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة  موقع بصراحة الإخباري
المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة

أقامت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤتمرا صحفيا اليوم السبت، تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، للإعلان عن ما تحقيقه من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية.

 

1- تشكيل مجلس إدارة جديد

شهد المؤتمر الكشف عند عد من القرارات الهامة، كان أبرزها الإعلان عن التشكيل الجديد لمجلس إدارة الشركة، برئاسة الأستاذ حسن عبد الله، وخمسة أعضاء، هم: الدكتور محمد سمير، والأستاذ محمد السعدي، والدكتور أشرف سالمان، والأستاذ عمرو الفقي، والأستاذ تامر مرسي.

2- طرح أسهم المتحدة في البورصة

كشفت الشركة المتحدة، خلال المؤتمر، البدء في اتخاذ الإجراءات للتمهيد لإدراج الشركة في البورصة المصرية، وتشكيل لجنة للاستثمار.

3- إطلاق قناة إخبارية عالمية

إطلاق قناة إخبارية عالمية بأحدث التقنيات، من المخطط ظهورها في الربع الأول من عام 2022، ليكون جمهورها المستهدف المصريون والعرب، والناطقين باللغة العربية في نطاق تغطية النايل سات، وكذلك الناطقين باللغة العربية في أوروبا وأمريكا وكندا وأستراليا عبر خدمات IPTV.

4- توسيع الشراكة مع منتجي الدراما

أوضحت الشركة، أن الفترة المقبلة ستشهد توسيع قاعدة المشاركة مع المنتجين لتشمل أكبر عدد من الأعمال الدرامية على مدار العام، وسيتم توزيع الإنتاج الدرامي بشكل عادل على موسم ممتد خارج شهر رمضان، فضلا عن العمل على إعادة إنتاج الأشكال الدرامية المختلفة المكثفة مثل حلقات السباعيات وإنتاج أعمال 15 حلقة.

 

5- إنشاء صندوق لرعاية العاملين في الإعلام

في إطار المسئولية المجتمعية للمجموعة 2021، تقرر إنشاء صندوق المتحدة لرعاية العاملين فى مهنة الإعلام، معلنة عن توقيع برتوكولات تعاون خلال الفترة القادمة مع عدد من النقابات المهنية، منها الهيئة الوطنية للإعلام، والهيئة الوطنية للصحافة، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ونقابة الصحفيين، ونقابة المهن التمثيلية، ونقابة المهن السينمائية، ونقابة المهن الموسيقية.

6- إطلاق جوائز التأليف الدرامي باسم كبار المبدعين

تم الكشف عن إطلاق سلسلة من المسابقات، فى الدارما التليفزيونية والمنصات الرقمية والأطفال، الجائزة الأولى ستكون في مجال سيناريو الدراما التلفزيونية، وتحمل اسم الكاتب الراحل صالح مرسى، أما جائزة تأليف دراما الطفل فستحمل اسم الإعلامية أبلة فضيلة، فيما تحمل جائزة قصص الأطفال اسم الكاتبة الكبيرة نعم الباز، وجائزة الرواية المطبوعة ستحمل اسم الكاتب والسيناريست الراحل وحيد حامد.

 

 

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والفنية والإعلامية، أبرزهم، الفنانة لبلبة، خالد الصاوى، المنتج جمال العدل، الكاتب مدحت العدل، الإعلامية لميس الحديدى، الإعلامى أحمد موسى، الكاتب الصحفى خالد صلاح، الاعلامية ريهام السهلى، طارق أبو السعود الرئيس التنفيذى للراديو 9090، الإعلامى عمرو الخياط، الإعلامي محمد الباز، الاعلامى ألبرت شفيق، المحلل الرياضى أيمن يونس.

وحضر أيضا الدكتور أشرف زكى نفيب الممثلين، الإعلامى عمرو الليثى، أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي إيدج ووزير الاستثمار الأسبق، وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وعبد الصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وطارق سعدة نقيب الإعلاميين، وعمرو يونس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، ومحمود القط، وسها سعيد عضوى مجلس الشيوخ عن التنسيقية، وصالح الصالحى عضو المجلس الأعلى للإعلام، والنائب تامر عبد القادر،  وعدد من رؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة.  

 

 

 

 

 

 

Go to top of page