الجمعة 20 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
ads alshoura ads
البريد بانر alshoura ads
عقوق الوالدين يصل لدرجة الضرب وقتل الشقيق البار

«عقوق الوالدين» يصل لدرجة الضرب وقتل الشقيق «البار»

موقع بصراحة الإخباري

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة بتشريح جثة شاب قُتل على يد شقيقه بمنطقة السلام، بسبب دفاعه عن والده، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كان قسم شرطة السلام تلقى بلاغاً من الأهالي بنشوب مشاجرة بين شقيقين داخل شقتهما بمنطقة إسبيكو بمدينة السلام، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث.

وأفادت التحريات أن المتهم كان يتشاجر مع والده وهمّ بضربه، فتدخل شقيقه للدفاع عن الوالد، فاستل المتهم مطواة وطعن أخاه في البطن طعنة نافذة أودت بحياته، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

 

وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض خطف فتاتين بدائرة قسم شرطة المطرية، وتبين أنه تبلّغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من شخصين مقيمين بدائرة القسم غياب كلٍ من نجلة الأول وشقيقة الثاني، طالبتين مقيمتين بدائرة القسم، عقب خروجهما من مسكنهما لزيارة إحدى صديقاتهما، وفى وقت لاحق تلقيا اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص أخطرهما خلاله المتصل بوجود سالفتي الذكر بمنطقة الخصوص بالقليوبية وساومهما على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحهما.

اقرأ ايضا: 15 فبراير.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بتهريب المهاجرين إلى كندا

 

 

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تم ضبطه، وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم في إجراء المساومة.

بمواجهته أقرّ باتفاقه مع المتغيبتين على الادّعاء بخطفهما ومساومة المبلغين على دفع مبلغ مالي مقابل نظير إطلاق سراحهما، وفي سبيل ذلك اصطحب سالفتي الذكر إلى شقة خاصة بإحدى صديقاته كائنة بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية، وارتكب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط سالفتي الذكر بالشقة المشار إليها، وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المتهم أيداها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

Go to top of page