الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

حسام صالح: المتحدة تسعى إلى الحفاظ على منظومة القيم المصرية

حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة  موقع بصراحة الإخباري
حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة

بدأت قبل قليل، كلمة المهندس حسام صالح، أحد قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى المؤتمر الصحفى المنعقد الأن، تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، للإعلان عن ما تحقق من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة المقبلة.

 

وتحدث صالح، عن النهوض بصناعة الإعلام المصري من خلال استخدام أحدث التقنيات وتطوير المحتوى، والحفاظ على منظومة القيم المصرية وتنمية الشخصية المصرية، مؤكدا على استخدام حرفية الإعلام فى التعامل مع الأزمات فى إطار الحيادية والمهنية، وإبراز الإنجازات والمشروعات القومية من خلال استعراض الإيجابيات وإظهار السلبيات وطرح الحلول المناسبة لها.

وأشار إلى الشركة المتحدة تهدف دائما، إلى الاستعانة بالكوادر الأفضل في السوق المصري وتنميتها، بالإضافة إلى وضع نموذج اقتصادي يحقق الحوكمة والربحية لسوق الإعلام المصري.

 

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والفنية والإعلامية، أبرزهم، الفنانة لبلبة، خالد الصاوى، المنتج جمال العدل، الكاتب مدحت العدل، الإعلامية لميس الحديدى، الإعلامى أحمد موسى، الكاتب الصحفى خالد صلاح، الاعلامية ريهام السهلى، طارق أبو السعود الرئيس التنفيذى للراديو 9090، الإعلامى عمرو الخياط، الإعلامي محمد الباز، الاعلامى ألبرت شفيق، المحلل الرياضى أيمن يونس.

 

وحضر أيضا الدكتور أشرف زكى نفيب الممثلين، الإعلامى عمرو الليثى، أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي إيدج ووزير الاستثمار الأسبق، وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وعبد الصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وطارق سعدة نقيب الإعلاميين، وعمرو يونس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، ومحمود القط، وسها سعيد عضوى مجلس الشيوخ عن التنسيقية، وصالح الصالحى عضو المجلس الأعلى للإعلام، والنائب تامر عبد القادر،  وعدد من رؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة.

Go to top of page