رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسرعة جنونية.. سائق ميكروباص يدهس 4 أشخاص في أرض اللواء (تفاصيل)

حصل موقع بصراحة على مجموعة من الفيديوهات للحظة دهس 4 أشخاص، بالطريق الأبيض بأرض اللواء في العجوزة، حيث أسفر عن وفاة ثلاثة منهم وإصابة الآخر، وأوضح الفيديو أن الشاب كان يسير بسرعة جنونية واصطدم بواجهة محل الأسماك بالأشخاص الذين تصادف مرورهم.

وتمكن الأهالي من الإمساك بالسائق وتلقينه ضرب مبرحقبل فراره، وتقاسم أصحاب المحال والمارة الأدوار ما بين نجدة المصابين وتأديب السائق.

وفور تلقيه البلاغ عبر شرطة النجدة، وجه مأمور قسم شرطة العجوزة بسرعة انتقال قوة إلى محل الحادث بالتنسيق مع نقطة شرطة أرض اللواء.

وتبين بالفحص المبدئي أن سائق سيارة ميكروباص "لا تقل أي ركاب" يسير بسرعة جنونية، صدم عدد من الأشخاص بالشارع، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة اثنين آخرين.

وروى شهاد عيانكواليس الحادث قائلا "ميكروباص دخل في الناس اللي واقفة تشتري من محل سمك بالقرب من مقهى الدوار" لكن المشهد الأكثر صعوبة حال وصول نجل السيدة المتوفاة "قعد يبكي جنبها.. المنظر يخلع القلوب"، حسب وصف شاهد عيان.

وطالب سكان المنطقة الأجهزة الأمنية ممثلة في إدارة المرور ونقطة شرطة أرض اللواء بالتصدي لرعونة السائقين خاصة صغار السن مؤكدين "كلهم بيسوقوا تحت تأثير المخدرات".

وألقت قوات الأمن القبض على السائق وتبيه أنه يبلغ من العمر 25 سنة لا يحمل ثمة تراخص. وأرجع السائق سبب وقوع الحادث إلى "مكنش قصدي.. الطارة لفت في إيدي وملحقتش أتفادى الناس".

تم نسخ الرابط