الأربعاء 18 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads
يا رب مبسوطة دايما.. الشقيقتان هنا ورشا يحتفلان بزفاف حلا شيحة

"يا رب مبسوطة دايما".. الشقيقتان "هنا" و"رشا" يحتفلان بزفاف حلا شيحة

حلا شيحه مع شقيقاتها في حفل زفافها  موقع بصراحة الإخباري
حلا شيحه مع شقيقاتها في حفل زفافها

احتفلت النجمة هنا شيحة عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بزفاف شقيقتها النجمة حلا شيحة على الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، حيث كتبت “تم عقد قران حبيبتي وأختي وروحي ونصفي الآخر حلا الجميلة قلباً وقالباً على الذي اختاره قلبها وأيده عقلها.. يا رب بارك لهما وبارك عليها واجمع بينهما في خير.. بحبك قوي يا حلولا.. النهارده من أسعد أيام حياتي لأني شيفاكي مبسوطة.. يا رب دايما مبسوطة بدعيلكوا ربنا يحفظكوا ويبعد عنكوا العين ويرضيكوا ويرضي عليكوا 🙏🏻🙏🏻🙏🏻🤍🤍🤍”.

أما شقيقتهما رشا فشاركتهما الاحتفال هي الأخرى عبر صفحتها على موقع التواصل نفسه، وكتبت “ Congratulations to my beautiful sister and to moez 🤍 اللهم أسعدهم حتى يكونوا أسعد خلقك ربي اجعل الفرح عنوانا لهم في كل لحظة 🤍مبروك”.

وكانت حلا ومعز قد احتفلا بزفافهما في حفل اقتصر على الأقارب فقط بعد انتهاء عدتها من زواجها السابق بـ4 أيام.

وكانت قصة حب قد ربطت حلا ومعز منذ عدة أشهر وأهداها أغنية عبر السوشيال ميديا.

وكانت حلا شيحة شاركت النجمة الكبيرة يسرا في مسلسلها الرمضاني “خيانة عهد” في رمضان الماضي بعد فترة من الاعتزال والغياب، وهو المسلسل الذي كتبه أحمد عادل وأخرجه سامح عبد العزيز وشارك في بطولته كل من جومانا مراد وبيومي فؤاد وخالد أنور وعدد كبير من النجوم.

وشاركت محمد رمضان أيضا بطولة مسلسله “زلزال” في العام نفسه. 

وكانت حلا قد اعتزلت الفن منذ 10 أعوام وتزوجت من عربي أمريكي لتنتهي علاقتهما بالانفصال وعودتها للفن مرة أخرى.

أم معز فدخل الإنتاج الفني مع فيلم “اشتباك” الذي أخرجه محمد دياب وشارك في كتابته مع إخوته خالد وشيرين دياب، ولعب بطولته كل من نيللي كريم وطارق عبد العزيز ومحمد علاء جامايكا وعلي الطيب وأحمد داش وكلبظ وعدد من الفنانين، وشارك في قسم “نظرة ما” بمهرجان كان السينمائي الدولي وقتها.

وأنتج معز أيضا مسلسل “السهام المارقة” للمخرج محمود كامل ومن تأليف محمد وخالد وشيرين دياب أيضا، وكان قد حصل منذ عدة سنوات على ورشة في كتابة السيناريو على يد السيناريست الأمريكي الشهير سيد فيلد.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا : «احتفظي بابتسامتك».. أول نصيحة من معز مسعود للفنانة حلا شيحة بعد زواجهما

اقرأ أيضا : بغطاء رأس.. شاهد الصورة الأولى من عقد قران حلا شيحه ومعز مسعود

Go to top of page