رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

2 مليون جنيه..أول مكاسب للنادي الأهلي قبل مباران نهضة بركان بالسوبر الإفريقي 

فريق النادي الأهلي - صورة أرشيفية
فريق النادي الأهلي - صورة أرشيفية

تترقب جماهير النادي الأهلي المصري، في السادسة من مساء اليوم السبت، مباراة الفريق المهمة أمام نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي، ويبحث المارد الأحمر عن لقبه السابع في البطولة، بينما يتطلع نهضة بركان لاعتلاء منصة التتويج به للمرة الأولى في تاريخه.

تسويق رعاية النادي الأهلي

نجحت إدارة التسويق بالنادي الأهلي بتسويق رعاية قميص الفريق الأول بالنادي، خلال مواجهة فريق نهضة بركان المغربي، بقيمة بلغت نحو 2 مليون جنيه، وذلك قبل المباراة المقرر إقامتها اليوم الجمعة، بالعاصمة القطرية الدوحة.

2 مليون جنيه

وحصد 2 مليون جنيه نظير رعاية قميص الفريق الأول في مباراة السوبر الإفريقي التي ستقام اليوم لأحدي الشركات العقارية الشهيرة، وذلك بعد دراسة جيدة من الدكتور سعد شلبي مستشار التسويق والقائم بأعمال المدير التنفيذي، بجانب أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق.

السوبر الإفريقي

وأشار مصدر بالنادي الأهلي، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، إلى أن مباراة السوبر الإفريقي خارج عقود رعاية الفريق لأول، لذلك قامت إدارة النادي بتسويقها لأحدي الشركات العقارية.

ملعب جاسم بن حمد

ويلتقي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا مع نهضة بركان بطل الكونفدرالية على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

مباراة الأهلي ونهضة بركان

يُذكر أن الأهلي تُوج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه على حساب الزمالك، فيما جاء تتويج فريق نهضة بركان بلقب الكونفدرالية على حساب فريق بيراميدز.

مباراة السوبر الأفريقي

ويلتقي الفريق الأول للنادي الأهلي المصري، مع فريق نادي نهضة بركان في السادسة من مساء اليوم، الجمعة، بإستاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة في السوبر الأفريقي.

تم نسخ الرابط