رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ربما أعود يوما كمدرب.. أحمد المحمدي يعلن رحيله عن أستون فيلا رسميا

أحمد المحمدي
أحمد المحمدي

أعلن النجم المصري أحمد المحمدي،لاعب أستون فيلا الإنجليزي، رحيله بشكل رسمي عن صفوفالنادي، مع انتهاء الموسم الحالي من البريميرليج.

ونشر المحمدي، عبر صفحته علىموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،تغريدة يودع فيها زملائه والجماهير، معلنا من خلالها رحيله عنالفيلانز، قائلا:"أود استغلال هذه الفرصة لأقول شكرًا لكل فرد ينتمي لنادي أستون فيلا لكرة القدم".

وأضاف: "لقد كان شرفًا لي اللعب هنا في أستون فيلا، قضيت 4 سنوات رائعة، واستمتعت باللحظات الحلوة والمرة مع الفريق، أغادر وأعلم أنني أديت دوري في وضع النادي في المكان الذي ينتمي له"، مشيرا إلى أن “الفريق هنا رائع للغاية، وأعلم أن سيصبح أفضل وفقًا لرؤية وإرشاد مالكي النادي".

وتابع: "شكرًا جزيلًا للمدير الفني وأعضاء التدريب وكل من في بوديمور هيث، وأتوجه بالشكرالخاص للمشجعين، لقد افتقدناكم بقوة خلال هذا الموسم بسبب وباء كورونا، لكننا نأمل في عودتكم الموسم المقبل لتشجيع الفريق مجددًا"، مختتما:"لقد حصلت على الفرصة للعودة هنا في يوم ما كأحد أعضاء فريق التدريب، لكن هذا سيحصل في يوم آخر".

يذكر أنالمحمدي، لعب لأستون فيلا منذ 2017، شارك مع الفريق في 129 مباراة، وسجل 4 أهداف، وأرسل 17 تمريرة حاسمة،ويعد أكثر لاعب مصري شارك في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، خاض 197 مباراة،وهو الثاني عربيا بعد الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا:بعكازين.. تريزيجيه أمام مبنى أستون فيلا بعد الانتهاء من جراحة الرباط الصليبي (صور)

تم نسخ الرابط