الجمعة 20 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

«عمل حاجة عظيمة».. أسطورة الزمالك يدافع عن لاعبي الأهلي (فيديو)

لاعبو بايرن ميونخ بعد الهدف الأول  موقع بصراحة الإخباري
لاعبو بايرن ميونخ بعد الهدف الأول

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس أمام فريق بايرن ميونخ الألماني بهدفين نظيفين، ضمن المباراة التي جمعتهما على استاد أحمد بن علي بنادي الريان في نصف نهائي كأس العالم للأندية بقطر.

اقرأ أيضا: مش تقيلة زي برشلونة.. «شكرا رجال الأهلي» يتصدر «تريند تويتر»

وأشاد اتحاد الكرة ونجوم الفن والإعلام، بلاعبي الأهلي بعد الأداء “المشرف” الذي حققه اللاعبون أمام العملاق البافاري بطل أوروبا، وأفضل فريق في العالم.

اقرأ أيضا: الأفضل إفريقيا.. رئيس بايرن يشيد بآداء الأهلي و يصف الزمالك بـ الكبار

قال الكابتن حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي وأسطورة نادي الزمالك في تصريحات لبرنامج “مع شوبير”: “أنا بحيي النادي الأهلي، وأي حد بيقول غير كده يبقى مبيعرفش حاجة، لأنه بيلاعب بايرن ميونخ أحسن فريق على مستوى العالم”.

وأضاف طولان: “هناك فرق كبيرة بين الكرة المصرية والإفريقية والكرة الأوروبية على كل المستويات، في المستوى الفني والاحترافي والالتزامي، وعلى جميع المستويات”.

وأكمل: “فاللي عمله النادي الأهلي حاجة عظيمة جدا، ده برشلونة خسر 8”.

واختتم طولان: “النادي الأهلي أدى مباراة كبيرة جدا، ولا يعيبه أبدا أنه خسر المباراة”.

 

 

 

وانهالت الإشادات من الأوساط الإعلامية والفنية على أداء لاعبي النادي الأهلي، حيث انفعلت لميس الحديدي، قائلة: “يا زملكاوية انتو مفكرينا زيكم عشان نخسر 6-1 ولا إيه، أما أحمد موسى فقال: “احنا مبسوطين كده، احنا أحسن من برشلونة اللي خسر 8”.

ويواجه الأهلي فريق بالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل على ملعب المدينة التعليمية في الساعة الخامسة مساء؛ لتحديد صاحب المركز الثالث.

  

Go to top of page