رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد زيارته بالمستشفى.. زينب غريب تكشف لـ«بصراحة» تفاصيل الحالة الصحية للفنان شريف الدسوقى

زينب والدسوقى
زينب والدسوقى

قالت الفنانة زينب غريب، إنها فاجأت الفنان شريف الدسوقى اليوم بزيارتها له فى المستشفى، وكانت سعيدة للغاية بعد رؤية علامات السرور على وجهه، مشيرة إلى أنها قضت معه وقت سعيد مليئ بالبهجة والسعادة، وحالته النفسية أصبحت جيدة للغاية. وأشارت زينب، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»،إلى أن «الدسوقى» تحسنت حالته بسبب مساندة الرئيس عبدالفتاح السيسى له، ومساندة زملائه والجمهور، ونقابة المهن التمثيلية، وأشعره ذلك أن ما قدمه فى الفن لم يذهب هباءاً، ولديه رصيد كبير فى قلوب الجمهور العظيم.

وزارت الفنانة زينب غريب اليوم الفنان شريف الدسوقى فى المستشفى الذى يقيم بها فى الفترة الحالية، بعد أن تم بتر قدمه نتيجة لإصابته بمرض السكرى.

وتلقى شريف دسوقي منذ إعلان خضوعة لعملية بتر ساقه دعم كبير من زملاؤه فى الوسط الفني سواء الذين عملوا معه أم غيرهم من نجوم الوسط، إما بكتابة رسائل دعم له عبر حساباتهم الرسمية أو بزيارته فى المستشفى.

أكد الدكتور أشرف صبحي نقيب المهن التمثيلية، أن الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي الصحية والمعنوية جيدة ومستقرة، معبرا عن سعادته باهتمام الرئيس السيسي بحالته والتوجية بتقديم كافة سبل الرعاية له.

تم نسخ الرابط