رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كلنا معاك».. نجوم الفن يواصلون دعم شريف الدسوقي بزيارته في المستشفى

شريف دسوقي وزينب غريب
شريف دسوقي وزينب غريب

أعلن عدد من الفنانين زيارة شريف دسوقي فى المستشفى، أبرزهم إيهاب فهمي وأمير صلاح الدين، والنقيب أشرف زكي، والفنانة الشابة زينب غريب.

وتلقى شريف دسوقي منذ إعلان خضوعة لعملية بتر ساقه دعم كبير من زملاؤه فى الوسط الفني سواء الذين عملوا معه أم غيرهم من نجوم الوسط، إما بكتابة رسائل دعم له عبر حساباتهم الرسمية أو بزيارته فى المستشفى.

أكد الدكتور أشرف صبحي نقيب المهن التمثيلية، أن الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي الصحية والمعنوية جيدة ومستقرة، معبرا عن سعادته باهتمام الرئيس السيسي بحالته والتوجية بتقديم كافة سبل الرعاية له.

وكتب الفنان إيهاب فهمي عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك":" قمت اليوم انا ووفد من أعضاء مجلس نقابه المهن التمثيليه بزياره الفنان شريف الدسوقي بالمستشفى وهو الحمد الله بخير ويطمأنجمهوره على صحته كل الشكر للساده الزملاء الفنانين الذين قدموا كل الدعم وهذا ليس بغريب على اسره الوسط الفنى".

وتابع: " كل الشكر لفنانى الاسكندريه على جهدهم وأخلاصهم لصديق العمر كل الشكر إلى كبير الوسط الفنى نقايبنا الدكتور اشرف زكى صاحب كل المواقف العظيمه معنا كل الشكر إلى قائدنا جميعا الرئيس عبد الفتاح السيسى".

ونشر النجم أمير صلاح الدين صور له وابنه زين، من زيارتهما إلى شريف دسوقي فى المستشفى لتقديم الدعم المعنوي له، وصحبها بتعليق:"زين في زيارة للنجومية شريف دسوقي".

كما نشرت الفنانة الشابة زينب غريب صورتها مع "سبعبع"، الذي جسد دور خالها فى مسلسل بـ 100 وش، وعلقت عليها بكلمات مؤثرة قائلة:" كنت رايحة له وقبل ما ادخل كنت متوترة شوية ، ولما شفت الأستاذ شريف كل توتري راح قصاد روحه المبهرة اللي تشرح القلب ومثابرته وإيمانه".

وتابعت:" انا ممتنة ليك يا أستاذ شريف وبتعلم من إرادتك وقوتك وروحك، اشتغلت معاك عمل "بميت وش " وكل أملي اني اشتغل معاك تاني وتالت وعاشر .. تقوم لنا بالسلامة بسرعة وترجع تاني تضيف للسينما والدراما بموهبتك اللي متتعوضش".

وأشار مدير المستشفى الشفاء، إلى أن عددًا من الفنانين حضروا للمستشفى وطلبوا زيارة شريف الدسوقي، إلا أن الإدارة لم تستجب لهم نتيجة الاجراءات الاحترازية التي تتخذها لمنع انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا لهم تقدير المستشفى لحضورهموشكرهم.

وقال إن المستشفى سمحت فقط للدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، لزيارة شريف، نتيجة لطبيعة منصبه كممثل عن جميع العاملين في الوسط الفني.

تم نسخ الرابط