رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المتحدث باسم «المتحدة» لـ«لميس الحديدي»: الاهتمام الأكبر بحالة الفنان شريف دسوقى جاء من الرئيس السيسى.. وإنشاء صندوق لمواجهة مخاطر العاملين بالإعلام

المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للتشغيل والعمليات للشركة ا
المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للتشغيل والعمليات للشركة ا

علق المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للتشغيل والعمليات للشركة المتحدة والمتحدث الرسمي، أن اهتمام الشركة وتكلفها بعلاج الفنان شريف الدسوقي، جاء من اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالحالة، ولكن عندما وجدت الشركة احتياجا لدعم الحالة قررت الشركة المضي قدما في ذلك.

وأضاف صالح، في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "نحن في الشركة المتحدة أنشأنا في إطار تطوير المؤسسة صندوق مخاطر العاملينفي الإعلام بوجه عام وليس فقط قاصرًا على العاملين في المتحدة لدعم كل العاملين في مجال الإعلام،عندما تكون هناك حالات خطيرة أو تحتاج لذلك الدعم وكل ما له علاقة بالمخاطر ليس فقط مخاطر صحية بل كل أنواع المخاطر بها فيها مخاطر العمل".

وتابع مستحدث المتحدة: "عندما وجدنا حالة الفنان شريف الدسوقي درسنا الحالة بواسطة صندوق مخاطر العاملين وبحثنا ما هو المطلوب لدعمها بغية التكفل بهذه الحالة وفقا لبيان نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي".

اقرأ أيضا:«وجه بصرف معاش استثنائي».. أشرف زكي: الرئيس السيسي اطمئن بنفسه على الفنان شريف الدسوقي

وكشف مسؤول المتحدة، أن الدعم لكل العاملين بمجال الإعلام ليس فقط أبناء شركة المتحدة قائلا: "على سبيل المثال قبيل رمضان بثلاثة أيام توفي زميل لنا في شركة برميشين سبورت وهي إحدى شركات المجموعة، حيث توفي وزوجته تاركا أربعة أطفال أولاد أصغرهم عمره سنتين وأكبرهم 12 عاما وكانت حالة صعبة نظرا لفقدانهم الأب والأم، حيث اتخذ قرارا بتعيين ولي أمرهم بعد وفاة والديهم وهو تعيين عمهم بالشركة، وصرف معاش شهري للأطفال، فضلا عن عمل وديعة لكل طفل بمبلغ 500 ألف جنيه بإجمالي 2 مليون جنيه، حتى يكون بوسع الوديعة بتكفل مصروفاتهم حتى استكمال حياتهم وهذا فقط نموذج".

واختتم متحدث المتحدة، أن الفنان شريف دسوقي ليس من العاملين في المجموعة وكان لابد من دعمه بقدر ما يمكن تقديمه لكن في النهاية أحد العاملين في مهنة الإعلام".

تم نسخ الرابط