رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب التحكيم.. مصدر بالأهلي لموقع «بصراحة»: حرب قريبة بين الجبلاية والقلعة الحمراء

أعلنت إدارة النادي الأهلي غضبها الشديد بما يفعله اتحاد الكرة اتجاة الفريق والتعنت الواضح بالإصرار على خوض المارد الحمر مباراة إنبي في كأس مصر رغم عدم وجود لاعبيه المحترفين

وجاء قرار الجبلاية اليوم بتأجيل مباراتي البنك الأهلي وأسوان في الدوري، دون التطرق لمباراة إنبي في كأس مصر.

تصريحات خاصة

وكشف مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لموقع بصراحة: إصرار اتحاد الكرة على ظلم الفريق أصبح واضح للجميع ما يحدث فاق كل حد في الموسم الحالي وفاض الكيل بينا.

وأوضح: نتعرض لظلم تحكيمي في كل مباراة ويأتي لنا حكام سبق وأن تعرضنا في مباريتها لظلم فادح على الجانب الأخر هناك مجاملات تحكيمية للمنافسين، ولدينا مقاطع فيديو موثقة من مباريات الدوري تدل علي صحة كلامنا ولم نتحدث.

وواصل: تم تعديل جدول الدوري أكثر من مرة ليتم وضع مباريات في توقيت مضغوط سببت لنا العديد من الإصابات داخل الفريق،فكيف من المفترض أن نخوض مواجهة البنك الأهلي 1 يونيو بالدوري ثم انبي 4 يونيو بكأس مصر وبعدها نسافر إلى واسوان لنخوض المباراة 7 يونيو.

وأشار: الأمر فاق كل حد النية أصبحت واضحة للجميع أن يكون الضحية هو الأهلي ولن نسكت على ذلك فكيف نواجه انبي في كأس مصر دون وجود الرباعي المحترف اليو ديانج ومعلول وبانون وبوالي وفي نفس الوقت يخوض الزمالك مباراته أمام الإسماعيلي بكامل لاعبيه المحترفين والأجانب، وبعد ذلك يتسائل الجميع ان مبدا تكافؤ فرص؟

واختتم : مجلس الأهلي سوف يوجه خطابات لاتحاد الكرة والأمر قد يصل لأبعد من ذلك ولن نتحمل ظلم في قرارات أخرى

تم نسخ الرابط