الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

خربوش تحول إلى بتر.. كيف فقد الفنان شريف الدسوقي قدمه؟

شريف دسوقي  موقع بصراحة الإخباري
شريف دسوقي

أجرى الفنان شريف دسوقي مساء أمس الإثنين، عملية بتر ساقه بعدما عانى من الإصابة بالقدم السكري فى مرحلة متأخرة، بدأت بجرح بسيط نتج عنه خراج، أدى إلى بتر قدمه فى النهاية.

 

 

 

وكتبت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": “للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علي الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جرح فى رجله الشمال وهو مريض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي".

وكان الفنان شريف دسوقى، تحدث في  مارس الماضى، عبر برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، عن أزمته التى قال وقتها "كادت تفقده إحدى قدميه".

 

وقال دسوقي عن إصابته: "فى 11 يوم جالى ضغط وسكر وقدم سكرى وأنا فى تصوير أحد المسلسلات اللى قالوا إنى اتطردت منها، وأصيبت فى التصوير بخربوش صغير معرفش إنى عندى سكر قولتلهم ودونى المستشفى فوجئت أن محدش معايا غير الأستاذ أحمد الجنايني وهو منتج فيلمي اللى أنا داخله بعد المسلسل خلصت فيلم وقفة رجالة فوجئت أنهم بيقولوا إن شريف بيمشوه من المسلسلات علشان بيجي مخمور".

 

وأكد شريف دسوقي، أنه قام بإخفاء خبر مرضه لمدة شهرين على المنتج أحمد الجنايني منتج فيلمه "وقفة رجالة"، حتى ينتهى من التصوير وبالفعل حقق الفيلم النجاح المطلوب.

ويقال أيضًا أن سبب تعرض "سبعبع" لتلك الأصابة، أنه أثناء تصوير فيلم "وقفة رجالة"، وفى أحد المشاهد قام المخرج بتجربة مساج ماء البحر عن طريق خراطيم، وأدى بخار هذا المساج إلى فقدان دسوقي وعيه وسقوطه على الارض وظهر بعدها خراج وصل إلى التدخل الجراحي وتدهورت حالة قدمه ليضطر الأطباء بإخباره بضرورة بتر ساقه.

وطمأن شريف دسوقي جمهوره، ومتابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، بعد إجراء العملية، وكتب:" قدر الله وما شاء فعل الحمد الله على كل شيء".

Go to top of page