الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

هل يرحل زيدان عن تدريب ريال مدريد؟.. رد صادم من بنزيما

موقع بصراحة الإخباري

صرح  كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد، أن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي، لن يرحل عن تدريب الفريق قريبًا وأن ما زال لديه العديد ليقدمه للنادي الملكي.

وجاء ذلك في تصريحات أدلى  النجم الفرنسي بها خلال حواره مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية ، وتطرق خلالها للحديث عن عدة أمور في مقدمتها مستقبله مع ريال مدريد وعودته لمنتخب فرنسا مجددا ، واللعب مع أنطوان جريزمان وكيليان مبابي.

وأضاف بنزيما: "أنا لست هنا لأكون ظلًا لأي شخص، سواء جريزمان أو مبابي، ولم أعود لأحصل على المكان الخاص بأي لاعب أو لافتعال المشاكل مع أحد، أنا فقط هناك لأقدم أفضل ما لدي".

وأضاف: "اللعب بجوارهما سيكون مختلفًا، لكنني أتأقلم مع الجميع، ودور مبابي مختلف عن جريزمان، ومختلف عن جيرو وديمبيلي وكومان، كل لاعب لديه صفاته".

وأكمل بنزيما حديثه عن  ديشان  : وقال أنه  شرح الأمر لي بنفسه، لقد تحدثنا كثيرًا مع بعضنا البعض، وقلنا بعض الأمور التي كان يجب أن نقولها قبل سنوات بعيدة، لقد كانت محادثة جيدة وهامة".

وأردف: "لقد تقابلنا وتحدثنا، لم تكن مكالمة عبر الهاتف، ولم أكن قد رأيته منذ 2015، وما قلناه سيبقى بيننا".

اقرأ أيضا: «تخبط في أسبانيا ونجم جديد بالدوري الفرنسي».. 5 مفاجآت من حصاد الموسم الكروي في أوروبا

وصرح النجم الفرنسي: "في الوقت الحالي لا أريد العودة لليون، الوقت غير مناسب لذلك، أنا لاعبًا في ريال مدريد".

وقال بنزيما: "زيدان كان دائمًا جيدًأ معي، أنا لدي الكثير من الاحترام له، لأنه شخص مباشر ويمنح الجميع الكثير من الثقة في الملعب".

وأنهى كلماته: "هو لن يرحل عن الفريق، ولو أراد الرحيل سيرحل، لكنني لا أرى ريال مدريد في الوقت الحالي دونه".

جدير بالذكر أن تقارير عديدة كانت قد أكدت أن زيدان سيرحل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، لكن الملكي لم يعلن عن أي شيء حتى الآن.

Go to top of page