الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الطريق إلى برشلونة.. خطوات تفصل فينالدوم عن مغادرة ليفربول

موقع بصراحة الإخباري

ذكرت عدة  تقارير إسبانية اليوم الثلاثاء، إن يان كابالت وكيل أعمال النجم الهولندي جيني فينالدوم لاعب ليفربول الحالي، تواجد صباحا في معقل النادي الكتالوني كامب نو، لعقد جلسة مع خوان لابورتا رئيس برشلونة.

وأعلن فينالدوم،في وقت سابق، نيته الرحيل عن ليفربول بعد نهاية عقده في الموسم الجاري، وارتبط اسم اللاعب الهولندي بالانتقال إلى برشلونة، حيث  كان ضمن قائمة أولويات مواطنه رونالد كومان مدرب برشلونة الحالي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الضيف الهولندي كان يُعتقد أنه ممثل عن رونالد كومان حيث من المنتظر أن يلتقي المدرب مع خوان لابورتا رئيس النادي لحسم مستقبله حيث تحوم الشكوك حول مصير كومان مع النادي الأسباني .وأشارت  الصحيفة، أن لاعب ليفربول السابق ارتبط بالانضمام إلى بايرن ميونخ الألماني ايضا ولكن  الهولندي فضل اللعب للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا:مفاجأة.. فايلر في طرقه للعودة للتدريب مجددا عبر هذا النادي

وذكر فابريزيو رومانو الصحفي الإسباني الموثوق، أنه من المرجح أن ينضم البالغ من العمر 30 عاما لنادي برشلونة بعقد حتى عام 2024.جدير بالذكر أن فينالدوم انضم إلى ليفربول مطلع موسم 16/17 قادما من نيوكاسل يونايتد، وتُوج مع الريدز ببطولة الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

Go to top of page