رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أشرف زكي يكشف لـ«بصراحة» موقف نقابة الممثلين من علاج شريف دسوقي: هنتكفل بكل المصاريف

شريف دسوقي - أشرف ذكي
شريف دسوقي - أشرف ذكي

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، بعدما قام بإجراء عملية بتر لقدمه، نتيجةإصابته بالقدم السكري فى حالة متأخرة، مثمنادعم الفنانين له، مؤكدا أن جميعهم متضامنين معه في أي ظرف يتعرض له، لأن في النهاية الفنانين يعتبروا أسرة واحدة.

وأكد زكي، فى تصريحات خاصة لموقع "بصراحة"، أن حالة شريف الدسوقي مستقرة، وعن إذا ما كان "سبعبع" عضوا في النقابة أم لا، وموقف النقابة من علاجه، قال: "إنه عضو بنقابة المهن التمثيلية، والنقابة متكفلة تماما بنفقات علاجه".

وأوضح: "أقوم بمتابعة حالة شريف دسوقي بنفسي بالتعاون مع نهال عنبر وكل أعضاء مجلس الإدارة"، وتوجه بالشكر لأسرته وشقيقه مصطفى.

وكانت الفنانة بدرية طلبة، قد أعلنت مساء أمس، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دخول شريف الدسوقي إلى غرفة العمليات، قائلة: "شريف دسوقى داخل العمليات كمان ساعةدعواتكم من فضلكم".

وأضافت فى بوست آخر: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه..صعب قوي بني آدم يفوء من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور، خصوصا رجليه، ربنا يصبرك يا شريف، ويقوي قلبك ويتم شفاك علي خير".

وكانت بدرية طلبة، قد كشفت تفاصيل حالة دسوقي، قائلة: "للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علىالفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جرح فى رجله الشمال وهو مريض سكر، حالته ساءت جدا، وبعد الفحوصات والأشعةوالتحاليل، قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة، وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير".

تم نسخ الرابط