الثلاثاء 17 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

معلق مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ بعد هزيمة المارد الأحمر.. بنلاعب منتخب العالم

جانب من المباراة  موقع بصراحة الإخباري
جانب من المباراة

أكد علي محمد علي، معلق مباراة الأهلي وبايرن ميوينخ الألماني، علي صعوبة المنافس البافاري، في المباراة التي انتهت بفوز بطل أوروبا بهدفين دون رد.



 

وقال علي محمد علي، أثناء تعليقه علي مواجهة الأهلي وبايرن ميونيخ، والتي أقيمت لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية: «الأهلي مكنش بيلاعب بايرن ميونيخ، كنا بنلاعب منتخب العالم».

 

وتأهل فريق بايرن ميونيخ الألماني، إلي نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز علي النادي الأهلي، بهدفين، أحرزهما المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقتين .

 

وجاء هدف بايرن ميونيخ في الدقيقة 17 عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تمريرة رائعة من الجناح الألماني سيرجي جنابري. وأضا الهدف الثاني المهاجم ذاته في الدقيقة 85، بعد عرضية رائعة من البديل سيرجي جنابري.

 

اقرأ أيضًا:

«ضحكتك فيها كهربا».. مولر يحتفل بقميص نجم الأهلي

 

ويواجه الأهلي نظيره بالميرس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث، يوم الخميس القادم الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، علي استاد المدينة التعليمية، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

علي الجهة الأخرى يلتقي بايرن ميونيخ مع تيجريس المكسيكي في المباراة النهائية في اليوم ذاته في تمام الساعة الثامنة مساءً، علي استاد أحمد بن علي بنادي الدحيل. 

Go to top of page