الجمعة 12 أغسطس 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

خاص.. هانى سلامة بطل فيلم رومانسى من تأليف إسلام حافظ

هانى سلامه  موقع بصراحة الإخباري
هانى سلامه

ينشغل الفنان هانى سلامة في الفترة الحالية، بتصوير مشاهده في مسلسل «بين السما والأرض»، الذي تعاقد عليه مؤخرًا، والذي يتكون من 15 حلقة، ويخوض به المارثون الرمضانى القادم.



 

اقرأ ايضا:

 محمد رمضان يخوض السباق الرمضاني حاملًا تمساح ويرفع شعار «ثقة في الله نجاح»

 

وعلم «بصراحة» من مصادر خاصة، أن هانى سلامة تعاقد على بطولة فيلم ينتمى لنوعية الأفلام الرومانسية، وهو من تأليف الفنان والسيناريست إسلام حافظ، مؤلف مسلسله «بين السما والأرض»، وأن فريق العمل سيبدأ تصويره عقب الانتهاء من المارثون الرمضانى مباشرة، وأشار المصدر أن فريق العمل متكتم للغاية عن الاعلان عن أى تفاصيل تخص الفيلم.

 

اقرأ أيضا: 

بعد اغتصاب لؤلؤ.. مى عمر تتصدر محركات البحث على تويتر

 

«بين السماء والأرض» مأخوذ عن رواية للكاتب نجيب محفوظ وتدور أحداثها في لوكيشن واحد، حيث يُسجن مجموعة من الأفراد في أسانسير، ويتبين خلال الأحداث، مهنهم وطموحاتهم وأيضاً مشكلاتهم، وسبق وأن تم تقديم الرواية في السينما عام 1959، بنفس الاسم، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم هند رستم، محمود المليجي، عبد المنعم إبراهيم، وكان من إخراج صلاح أبو سيف.

 

مسلسل بين السما والأرض من بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجي.

 

Go to top of page