الإثنين 14 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بالأسماء.. مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم على الصحراوى الغربى ببنى سويف

موقع بصراحة الإخباري

لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب 6 آخرون، اليوم الثلاثاء، فى حادث تصادم سيارة ملاكى بأخرى ربع نقل على الطريق الصحراوى الغربى ببنى سويف، وتم نقل المصابين وجثتين إلى مستشفى الفيوم العام.



وشهد الطريق الصحراوى الغربى تصادم بين سيارة ملاكى قادمة من سوهاج وفى طريقها إلى القاهرة وسيارة أخرى ربع نقل اصطدمت بها من الخلف.

ونقلت سيارات الإسعاف كلا من "رحمة جمال أبو العلا" القاهرة 31 سنة، لا تعمل، مصابة بكسر مضاعف بالساق اليسرى وكدمات بالضلوع، و"هانى رمضان على" 22 سنة، مصاب بكدمات بالصدر والظهر، و"طارق السيد عبد الجواد"، من محافظة كفر الشيخ، 22 سنة  سائق مصاب بكسر بالفخذ الأيمن، و"صباح هاشم أبو العلا" 50 سنة، مصابة بكسر بالفخذ الأيمن، و"أيات عبد الله هاشم" 18سنة، مصابة باشتباه اصابة بالعمود الفقرى من محافظة  سوهاج، و"سندس رجب إبراهيم" 11سنة من محافظة سوهاج، مصاب بكسر بالساق الأيمن، وتم نقلهم بسيارات الاسعاف الى مستشفى الفيوم العام.

كما استقبلت مشرحة مستشفى الفيوم العام كلا من "سميرة أحمد محمد" 21 سنة، و"رحاب حسن عبد الله" 65 سنة جثتين هامدتين . فيما نقلت سيارة إسعاف "محمد عبد اللاه هاشم أبو العلا" 21 سنة، جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى سمسطا، بمحافظة بنى سويف.

Go to top of page