الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مفاجأة.. فايلر في طرقه للعودة للتدريب مجددا عبر هذا النادي

موقع بصراحة الإخباري

ذكرت  عدة  تقارير صحفية أوروبية عن موعد  عودة رينيه فايلر والذي سبق وتولي مهمة تدريب النادي الاهلي  وذلك لاستكمال مسيرته التدريبية مُجددًا وذلك عبر بوابة مفاجئة.

و أكدت صحيفة ناو السويسرية أن هناك مباحثات متقدمة  في الوقت قد تسفر في النهاية عن عودة  السويسري رينيه فايلر للتدريب عبر بوابة الدوري اليوناني، وتحديدًا  عن طريق  نادي باناثينايكوس.

وأشارت  الصحيفة :"كان المدرب رينيه فايلر بلا وظيفة منذ أكتوبر 2020. يمكن أن ينتهي ذلك قريبا. حيث يبدي نادي من اليونان اهتمامًا بالمدرب البالغ من العمر 47 عامًا".

 

اقرا ايضا:أكبر فوز بنتيجة 6-0.. تعرف علي تاريخ مواجهات الزمالك والمصري

و ذكرت  ايضا  :"أنهى فايلر مشاركته مع الأهلي في أكتوبر 2020. حيث أدت الخلافات مع إدارة النادي المصري إلى قراره بالرحيل في ذلك الوقت. ومنذ ذلك الحين كان بلا عمل. لكن هذا يمكن أن يتغير قريبًا".

وأكدت الصحيفة وفقًا لمصادرها أنه يتم التفاوض مع فايلر في الوقت الحالي ليكون هو المدرب الجديد لنادي باناثينايكوس أثينا. يبحث النادي اليوناني عن خليفة للمدرب الروماني لازلو بولوني.

كما نقل التقرير السويسري :"أيضًا في وسائل الإعلام اليونانية، تم تسمية فايلر ضمن دائرة أضيق من المرشحين المحتملين لقيادة باناثينايكوس. فحسب بوابة “سبورت اف ام”، فإن الصربي إيفان يوفانوفيتش لديه أفضل الفرص للحصول على الوظيفة. وفايلر يتبعه مباشرةً".

وأتمت التقارير :"يجب الإعلان عن القرار في أقرب وقت ممكن. حيث تفيد صحيفة "إس دي إن إيه" أيضًا أن فايلر مرشح لخلافة بولوني. ونتيجة لذلك، ستعلق إدارة باناثينايكوس قريبًا على ذلك. ومن المتوقع صدور قرار في الأيام القليلة المقبلة.".

Go to top of page