الإثنين 14 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«الدنيا حلوة وعجيبة قوي».. رامى رضوان ينشر فيديو جديد للفنان سمير غانم

سمير غانم  موقع بصراحة الإخباري
سمير غانم

نشر الإعلامي رامي رضوان فيديو جديد لوالد زوجته الفنان الراحل سمير غانم، الذي وافته المنية الخميس الماضي، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وتضمن الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، على مشهد من مشاهد الفنان سمير غانم بأحد أفلامه، وعلق الإعلامي رامي رضوان، على الفيديو، قائلًا: «الدنيا حلوة وعجيبة قوي.. وداعا سمير غانم».

 

وتلقى الفنان حسن الرداد والإعلامى رامى رضوان عزاء والد زوجتيهما الفنان الكبير سمير غانم على المقابر، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور وتقديم واجب العزاء منهم، حماقى، هانى رمزى، عمرو سعد، حمادة هلال، دينا، بوسى شلبي، عمرو يوسف، نضال الشافعي، ماجد المصري، حمدى المرغني، بيومى فؤاد، مصطفى درويش، لبلبة، إلهام شاهين، كريم فهمي، عمرو محمود ياسين، إيهاب فهمى.  

وتوفي الخميس الماضى الفنان سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عاما، وأقيمت جنازته عقب صلاة الجمعة الماضية من مسجد المشير بالتجمع الامس، فى حضور عدد كبير من نجوم الفن، وكان الفنان الراحل قد اصيب بفيروس كورونا وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز التى لازالت تتلقى العلاج فى المستشفى حتى الأن.  

 

Go to top of page