الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أزمة الزمالك المالية قد تؤدي إلى حبس نجم الفريق الشاب (تفاصيل)

إمام عاشور لاعب الزمالك  موقع بصراحة الإخباري
إمام عاشور لاعب الزمالك

أزمة جديدة على الأبواب للاعب الزمالك الشاب إمام عاشورن بعدما حصل نادي غزل المحلة على حكم قضائي بحب اللاعب، بعدما تعثر فى سداد قيمة القسط الرابع من الأموال المستحقة لزعيم الفلاحين من قبل اللاعب.

 

 

ويعاني الزمالك فى الفترة الأخيرة من أزمة مالية طاحنة أدت إلى تاخر النادي فى دفع المستحقات للاعبي الفريق، الأمر الذى أثر بشكل كبير على اداء اللاعبين تبعه تضارب فني فى جميع اللعبات  وخاصة فريق كرة القدم الذي يبدو أنه على مشارف الإنهيار برحيل بعد الحديث عن رحيل محترفيه الأجانب الذين يمثلون القوة العظمى فى الفريق خاصة فرجاني ساسي.

ويبدأو أن تلك الأزمة المالية أثرت على قدرة إمام عاشور فى دفع أخر قسط مستحق عليه لنادي غزل المحلة وهو بقيمة 500 ألف جنية، حتى صدر حكم قضائي بحبسه.

وقال حسام عزوز المشرف العام على الكرة بغزل المحلة فى تصريحات صحفية اليوم الاثنين:" عاشور تحمل 2 مليون جنيه من قيمة انتقاله للزمالك والتي بلغت 12 مليون جنيه، تم الاتفاق على سداد المبلغ على 4 أقساط. سدد إمام 3 أقساط وتبقى القسط الأخير والذي يبلغ 500 ألف جنيه".

 

 

وأوضح :" حصلنا على حكم بحبسه لعدم السداد. إمام عاشور ابن غزل المحلة لكن هذه حقوق النادي، يجب حل الأمر من قبل مجلس إدارة الزمالك، ولم يتواصل معنا أحد حتى الآن".

وفى تصريحات صباح اليوم لنائب رئيس اللجنة الملفة بإدارة نادي الزمالك، محمد الأتربي، قد تحدث عن أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين. وقال الأتربي فى تصريحات إذاعية لبرنامج "مع شوبير":" مش معانا فانوس سحري، لكننا واثقون من حل الأزمة، يتم حل مشاكل اللاعبين وسيحصل الجميع على مستحقاتهم.. هذا دورنا.

وانتقل عاشور للزمالك قبل موسمين من المحلة، بعد موسم قضاه معارا لدى حرس الحدود، ومنذ قدومة إلى النادي الأبيض واجه العديد من المشكلات التى تم وقفه بسببها عن لعب المباريات أخرها ايقاف 12 مباراة بعد السباب الذي وجهه للنادي الأهلى اثناء الغناء فى غرفة خلع الملابس بعد مباراة حسم لقب الدوري التى جمعتهما فى قطاع الناشئين.  

Go to top of page