رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كفاية اللي هو فيه»..أول تعليق من حورية على تجاهل محمد رمضان السؤال عنها

حورية فرغلي ومحمد رمضان
حورية فرغلي ومحمد رمضان

هاجمت الفنانة حورية فرغلي النجم محمد رمضان، وذلك لعدم سؤاله عنها خلال أزمة مرضها الأخيرة، مؤكدةً انها اشتركت في البطولة مع محمد رمضان في بدأيه ظهوره بدون مقابل، ورغم ذلك تجاهل السؤال عنها.

حورية فرغلي

وأشارت حورية فرغلي، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس» على قناة «الحياة» الفضائية، إلى أوضحت الفنانة حورية فرغلي أن الفنان محمد رمضان لم يسأل عليها خلال فترة خضوعها للعديد من العمليات الجراحية، رغم أنها ساعدته في بدايته.

عبدة موته وقلب الأسد

وقالت حورية فرغلي: "من ضمن الناس اللي أنا استغربتها جدا، أنا مش بشحت السؤال، محمد رمضان. عبده موتة هو اللي كلمني وأستاذ أحمد السبكي يشهد على ذلك، وطلب مني أبقى بطلة قدامه علشان مكانش في أبطال ساعتها عشان كان لسه وجه جديد، وعايز بطلة ليها اسم تطلع قدامه».

وتابعت حورية فرغلي:" أنا عملت الفيلم ده، وعملت قلب الأسد وحياة المصحف الشريف مخدتش مليم".

محمد رمضان

وأضافت الفنانة حورية فرغلي قائلةً:" فاتت الأيام وكان هو بيصور تقريبا الأسطورة، وأنا كنت بصور طلق صناعي، وكنا في نفس اللوكيشن وبيني وبينه باب، وعرف إني موجودة. حاولت أروحله قالولي بيغير، قلتلهم أنا موجودة عايزة أسلم عليه، ومحاولش يسلم عليا."

وحول سؤالها عما تريد قوله إلى محمد رمضان أجابت الفنانة حورية فرغلي قائلةً:" أقوله إيه، كفاية اللي هو فيه."

الأزمة الصحة لحورية فرغلي

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد عادت لمصر مرة أخري بعد رحلة علاج في أمريكا استمرت عدة أسابيع حيث كانت تعاني من أزمة كبيرة في أنفها وأجرت عدة عمليات هناك.

وأجرت فرغلي خلال رحلة استمرت 4 شهور 4 عمليات جراحية في أنفها وتحسنت بشكل ملحوظ ولكن يتبقى لها عملية جراحية واحدة بناء على رغبة الطبيب المعالج لها ستقوم بإجرائها في شهر أغسطس المقبل، ولكنها فضلت العودة للقاهرة على أن تعود مرة أخري خلال الفترة المقبلة، ولكن حاسة الشم والتذوق عادوا لها بشكل طبيعي.

تم نسخ الرابط