رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قدمنا مباراة كبيرة.. أول تعليق من الشناوي بعد تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

علق العملاق محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على تأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطى عقبة صن داونز الجنوب أفريقى فى مجموع المباراتين بنتيجة 3-1.

وقال الشناوي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن لاعبى الأهلى كانوا على قدر المسئولية، وأن التركيز حاليا منصب على التتويج بلقب السوبر الإفريقي.

وأضاف الشناوى، أن لاعبى الأهلى قدموا مباراة كبيرة وكانوا على قدر المسئولية، وحضروا إلى جنوب أفريقيا من أجل تحقيق هدف واحد وهو الصعود لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا من أجل مواصلة الحفاظ على اللقب الأفريقي، مشيرا إلى أن اللاعبين سيحتفلون اليوم بالصعود، واعتبارًا من الغد سيتم غلق ملف مباراة صن داونز، والتركيز على اللقاء المقبل أمام نهضة بركان المغربى فى بطولة كأس السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضا:موسيماني: جماهير صن داونز سبوني بأمي.. والأهلي ليس ضعيفا

وأكد الشناوى أن هناك حالة تركيز شديدة بين اللاعبين، ورغبة كبيرة من أجل الفوز بالسوبر الإفريقي، للاستمرار فى إسعاد جماهير الأهلي.

وأشاد حارس مرمى الأهلى بمستوى زملائه فى الفريق، موجهًا التهنئة لهم على الأداء والمستوى القوى الذى قدموه أمام صن داونز، مشيرًا إلى أن الفريق لديه بطولات مهمة فى المرحلة المقبلة، وكل اللاعبين يدركون صعوبة الأمر، وهناك رغبة واضحة لدى جميع اللاعبين من أجل الفوز دائمًا.

وأكد الشناوى أن الروح العالية والأخوة بين لاعبى الأهلى ستظل سائدة، والجميع يدرك قيمة النادى جيدًا، لذلك فهم يقاتلون لتحقيق الفوز فى كل المباريات.

واختتم الشناوى تصريحاته مؤكدًا أن معدن لاعبى الأهلى يظهر دائمًا فى الأوقات الصعبة، ولن يتوانى أى لاعب عن بذل قصارى جهده من أجل تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير.

تم نسخ الرابط