رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسن الرداد فى تعليق جديد على وفاة سمير غانم: «أول مرة يعمل حاجه تزعلنا»

حسن الرداد وسمير غانم ورامي رضوان
حسن الرداد وسمير غانم ورامي رضوان

استخدم الفنان حسن الرداد صورة متداولة على السوشيال ميديا منذ وفاة النجم الكبير سمير غانم، وهي عبارة عن شخص يرفع لافته مكتوب عليها " أول مرة سمير غانم يعمل حاجه تزعلنا"، فى التعبير عن حزنها لوفاة حماه.

وأعاد حسن الرداد عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نشر الصورة وصحبها بتعليق:" فعلا ...عاش و مات نسمة بلا مشاكل و كمان بيسعدنا .. الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته و يصبرك و يصبر العائلة كلها ".

واستقبل حسن الرداد الكثير من التعليقات من الفنانين والمتابعين من الجمهور، وطالب البعض من الرداد أن يطمئنهم على الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز.

وتلقى الفنان حسن الرداد والإعلامى رامى رضوان عزاء والد زوجتيهما الفنان الكبير سمير غانم على المقابر، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور وتقديم واجب العزاء منهم، حماقى، هانى رمزى، عمرو سعد، حمادة هلال، دينا، بوسى شلبي، عمرو يوسف، نضال الشافعي، ماجد المصري، حمدى المرغني، بيومى فؤاد، مصطفى درويش، لبلبة، إلهام شاهين، كريم فهمي، عمرو محمود ياسين، إيهاب فهمى.

وتوفي أول أمس الخميس الفنان سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عاما، وأقيمت جنازته أمس عقب صلاة الجمعة من مسجد المشير بالتجمع الامس، فى حضور عدد كبير من نجوم الفن، وكان الفنان الراحل قد اصيب بفيروس كورونا وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز التى لازالت تتلقى العلاج فى المستشفى حتى الأن.

تم نسخ الرابط