رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد الشناوي: هدفنا الوصول إلى نهائي كأس الإنتركونتيننتال.. ويرد على سياسة التدوير في الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تحدث محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي، عن المواجهة المرتقبة أمام العين الإماراتي، في منافسات بطولة كأس الإنتركونتيننتال.

ويلتقي الأهلي مع العين، مساء غد الثلاثاء، في إطار مواجهة دور ربع النهائي من بطولة كأس الإنتركونتيننتال، على استاد القاهرة الدولي.

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي: "أول مرة نخوض في شهر واحد، 3 بطولات، الفترة الماضية اللاعبون انضموا للمنتخب ولعبوا مباريات كثيرة، جلسنا مع بعض كلاعبين ونعلم أننا دائمًا نجيد اللعب تحت ضغط".

وأضاف: "لدينا احترام لأي فريق نواجهه، العين بطل آسيا وفريق كبير، لذلك نحن لا نفكر إلا في مباراة الغد في بطولة كبيرة وما مضى انتهى تمامًا".

وتابع: "أي إعلام في أي بلد يتحدث عن فريقه جيدًا ويدعمه ويحفزه، لكن نحن نُفكر في أنفسنا وسنلعب على ملعبنا وسط جماهيرنا، وبالتأكيد المباراة ستكون صعبة عليهم".

وبسؤاله هل تتأثر بفكرة التدوير، في مركز حراسة المرمي، أوضح: "تحدثت في ذلك الموضوع كثيرًا ولا أريد التحدث فيه مرة أخرى، في الأهلي نركز على عملنا فقط".

وأتم: "بالنسبة لنا مباراة الغد هي مباراة ببطولة، لكن نُفكر في النهائي وهذا هدفنا، سنلعب مباراة الغد من أجل الفوز والتأهل لنصف النهائي ثم الوصول للنهائي وصنع التاريخ وربنا يكرمنا ويوفقنا ونحصل على البطولة".

ويشارك الأهلي في بطولة كأس إنتركونتينتال بعد حصوله على بطولة دوري أبطال إفريقيا بينما العين بعدما توج بدوري أبطال آسيا.

ومن المنتظر أن الفائز من مباراة الأهلي والعين، سيلاقي الفائز من مواجهة بطل أمريكا الجنوبية مع أمريكا الشمالية في مباراة دور نصف النهائي، والمتأهل منهما يلاقي ريال مدريد الإسباني على لقب بطولة كأس إنتركونتينتال.

          
تم نسخ الرابط