رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"ربنا قادر يسامحني".. شريفه ماهر في آخر ظهورها لها قبل وفاتها

شريفة ماهر
شريفة ماهر

رحلت عن عالمنا مساء اليوم، الفنانة القديرة شريفة ماهر، عن عمر ناهز 92 عاما، بعد معاناة مع المرض؛ إذ عانت في أيامها الأخيرة من وعكة صحية، تحدث ابنها عنها عبر صفحته الرسمية على منصة «فيسبوك»، وسرعان ما اهتم الجمهور بمعرفة تفاصيل آخر ظهور لها، وكان منذ عام تقريبا على إحدى المحطات الفضائية.

آخر ظهور للفنانة شريفة ماهر


في آخر ظهور للفنانة شريفة ماهر، حرصت على كشف تفاصيل حياتها بعد الاعتزال، وقالت في لقاء تلفزيوني: «لما بطلت تمثيل عملت كذا عمرة، ودعيت ربنا وصليت كتير عشان ربنا يسامحني، علشان وأنا صغيرة أوي كنت بلبس مايوهات وبيكيني ما أنكرش دا، وفي الحج أصلي وأعيط وأقول يا رب سامحني، ربنا قادر يسامحني وهو العظيم الحكيم اللي بأيده يغفر لي».

وأضافت شريفة ماهر في حديثها عن موضة هذا العصر، قائلة إنها لا تحب الملابس الضيقة والمقطعة: «بنصح كل واحدة إننا هنقابل رب كريم، بقالي سنين بصلي وأقوله يا رب اغفر لي على كل حاجة، وبقيت بصلي الفجر حاضر».

وفاة شريفة ماهر عن عمر ناهز 92 عاما


ورحلت الفنانة شريفة ماهر منذ قليل، وفق ما أعلن نجلها سليم سنجر، عبر صفحته على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «توفيت إلى رحمة الله، أمي الحاجة شريفة ماهر، أرجو الدعاء لوالدتي بالرحمة والمغفرة».

كما أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، هو الآخر، عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عن وفاة الفنانة شريفة ماهر.

          
تم نسخ الرابط