رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقع بصراحة يستضيف المايسترو هاني فرحات في ندوة خاصة للاحتفاء بمشواره الفني

المايسترو هاني فرحات
المايسترو هاني فرحات

حل المايسترو هاني فرحات ضيفا على موقع بصراحة الإخباري، للاحتفاء به بعد نجاحاته الكبيرة ومشواره الفني خلال السنوات الماضية.

المايسترو هاني فرحات في موقع بصراحة
 

قال المايسترو هاني فرحات، خلال ندوته بموقع بصراحة، إن مصر دولة مليئة بالكوادر الفنية الناجحة التي تجعلها قادرة على صنع حفلات ضخمة كالحفلات التي نراها في الغرب، لافتا أن مصر لديها عدد كبير من النجوم والنجمات الذين يتمتعون بشعبية كبيرة ليس في مصر فقط ولكن حول العالم.

أنغام وشيرين عبد الوهاب

وتحدث المايسترو عن علاقته بأنغام وشيرين عبد الوهاب ومن منهما يستحق لقب “صوت مصر”، لافتا أن أنغام فنانة صاحبة مشروع كبير بدأته من أغنية “في الركن البعيد الهادي”، أما شيرين عبدالوهاب فهي فنانة “تدخل القلب على طول” والمصريون يعتبرونها ابنتهم ويغفرون لها كل أخطائها.

ووجه فرحات رسالة إلى شيرين عبد الوهاب قائلا:" أرجوكي يا شيرين غني.. انتي في قلب كل مصري.. خلي الناس تبحث عن أغانيكي مش مشاكلك".

وأوضح أنه لا يوجد ما يسمى بالارتقاء بالذوق العام، لأن الجمهور مختلف والأذواق متغيرة فهناك من يحب الموسيقي الكلاسيكية، وآخر المهرجانات، لافتا أنه لا يمكن الجزم أو القول بأن أي منهما أفضل من الآخر.

وأضاف المايسترو هاني فرحات أن الذوق متنوع ومختلف، لذلك ما يسمى بـ"الارتقاء بالذوق العام" مفهوم خطأ يجب تصحيحه، كما أن الجمهور هو من يصنع النجم.

وشدد "فرحات" على أن تسليط الضوء على فئة معينة من المطربين من الممكن أن تزيدهم شهرة ونجومية أكثر، داعيا لاستثمار تلك الشعبية في صناعة أعمال هادفة وليس العكس.


 


 

          
تم نسخ الرابط