رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الوداع الأخير».. دنيا وإيمي تنهاران في البكاء.. ونظرة مليئة بالدموع من نجوم مصر.. 10 مشاهد مؤلمة من جنازة الفنان الراحل سمير غانم

ايمى سمير
ايمى سمير

وارى جثمان الفنان الراحل سمير غانم، الثرىبمقابر العائلة فى الوفاء والأمل بمدينة نصر، ورافقه إلى محطته الأخيرة ابنتيه دنيا وإيمى وزوجيهما حسن الرداد ورامى رضوان، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على وداعه ومواساة أسرته.

10 مشاهد من جنازة الفنان الكبيرسمير غانم

حسن الرداد يركب سيارة نقلالجثمان

أصر الفنان حسن الرداد صهر الفنان الراحل سمير غانم الركوب بجوار الجثمان فى السيارة التى نقلت الجثمان من مستشفى الصفا إلى مسجد المشير بالتجمع الخامس، الذى صلى فيه الجنازة قبل أن يدفن الجثمان بمقابر العائلة بالوفاء والأمل بمدينة نصر، وكان الرداد من أكثر المتأثرين بوفاة الفنان الكبير، كما أعلن أمس ان الوفاة ليست بسبب كورونا.

حضور كثيف من نجوم الفنوالإعلام

حرص عدد كبير من نجوم الفن ورجال الصحافة والإعلام، على حضور صلاة الجنازة، ووداع الفنان الكبير سمير غانم قبل أن يواريه التراب، وكان من بين الحضور محمود حميدة، إلهام شاهين، يسرا، لبلبة، هالة صدقى، أشرف ذكى، عمرو سعد، حماده هلال، ماجد المصرى وزوجته، وفاء عامر، رانيا فريد شوقى، أحمد الفيشاوى، كريم محمود عبدالعزيز، فضلا عن إبنتيه دنيا وإيمى وزوجيهما الإعلامى رامى رضوان، والفنان حسن الرداد.

انهيار إيمى ودنيا أثناء صلاة الجنازة

انهارتالنجمتان دنيا وإيمى سمير غانم، أثناء صلاة الجنازة، وأجهشتا بالبكاء رافعين إيديهم إلى الله، وداعين لوالدهن بالرحمة والمغفرة، وظهرت على وجوههن علامان الحزن والأسى على فراق الفنان الكبير سمير غانم.

انهيار شقيق سمير غانم

انهار شقيق الفنان سمير غانم، وأجهش بالبكاء بعد دفن شقيقه الفنان الكبير سمير غانم، حيث تلقى العزاء من الجماهير ونجوم الفن على المقابر، مؤكدا أن كل هذه الأعداد التى حضرت الجنازة تدل على حب الجمهور للفنان الراحل، وتلقى العزاء من الحضور على المقابر، وشكر كل الحضور على سعيهم لوداع شقيقه الوداع الأخير.

وفاء عامر تتخفى من وسائل الإعلام

حرصت الفنانة وفاء عامر على حضور جنازة الفنان الراحل سمير غانم، لكنها تخفت من الكاميرات عن طريق إرتدائهانظارة سوداء، وكمامة وحجاب، وملابس سوداء، وعرفها الصحفيون من صوتها، وقالت فى تصريحات صحفية، إن الوطن العربى خسر فنانا كبيرا، تربى على فنة أجيال متعددة، مشيرة أنها من جمهور الفنان سمير غانم، وتعلمت منه الكثير فى الفن.

حسن الرداد ورامى رضوان يتلقيان العزاء

يقولون إن الولد هو سند والده، أما من لم ينجب ذكوراً فيكون أملهأن يعوضه الله فى أزواج بناته، وهذا ما حدث بالفعل فى جنازة سمير غانم، حيث وقف زوجي ابنتيه الإعلامى رامى رضوان والفنان حسن الرداد يتلقان العزاء فى صهرهما الفنان سمير غانم، ليثبتا أنهما كانابمثابة أبناء حقيقين للفنان الراحل.

بكاء الفنانة هالة صدقى

حزنت الفنانة الكبيرة هالة صدقى كثيرا، وتأثرت بوفاة الفنان الكبير سمير غانم، حيث أجهشت بالبكاء عند وصولها إلى مسجد المشير بالتجمع الخامس الذى أقيمت فيه صلاة الجنازة، وانهارت صدقى عند تقديمها واجب العزاء لبنات سمير غانم دنيا وإيمى، مشيرة فى تصريحات صحفية أن موت الفنان سمير غانم أثر فيها كثيراً، فهو كان بمثابة أخ كبير وأستاذ لها.

أسامة الأزهرى يؤم المصلين فى صلاة الجنازة

تقدم الدكتور أسامه الأزهرى المصلين فى صلاة الجنازة على الفنان سمير غانم، التى أقيمت بمسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس، ودعى الأزهرى للفنان الراحل، الذى توارى جسده قبل قليل بمقابر العائلة بالوفاء والأمل بمدينة نصر، بحضور لفيف من كبار نجوم الفن بمصر.

إخفاء خبر الوفاة عن الفنانة دلال عبد العزيز

أخفت أسرة الفنان سمير غانم خبر الوفاة عن زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، وذلك خوفاً عليها من الصدمة، حيث أنها تتواجد بالعناية المركزة باحد المستشفيات الخاصةبالقاهرة، وتخضع لبروتوكول العلاج المخصص لعلاج فيروس كورونا، وذلك بعد إصابتها بالفيروس فى الأسابيع الأخيرة من شهر رمضان الماضى.

تم نسخ الرابط