رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مريم الخشت تدير ندوة محمود حميدة في مهرجان الجونة السينمائي

محمود حميدة
محمود حميدة

أعلنت إدارة الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي عن موعد ندوة الفنان الكبير محمود حميدة ضمن فعاليات المهرجان، الذي من المقرر أن تقام في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر المقبل،ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بوستر الندوة.

وكتبت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي: "نسعد هذا العام في مهرجان الجونة السينمائي بتكريم الفنان المصري محمود حميدة بجائزة الإنجاز الابداعي. كما يسعدنا استضافة حوار معه تديره الفنانة مريم الخشت لنستمع إلى كواليس أعماله وذكرياته. كونوا على موعد يوم 25 أكتوبر".


محمود حميدة


يذكر أن الفنان محمود حميدة تم تكريمه في افتتاح الدورة الـ31 من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، بحضور وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وقد جاء اختياره بالإجماع من اللجنة العليا للمهرجان، تقديرًا لمشواره الفني ومسيرته المؤثرة في المسرح والسينما والتليفزيون.


محمود حميدة


يذكر أن محمود حميدة يشارك في بطولة فيلم "الملحد" الذي تأجل عرضه أكثر من مرة، وتدور أحداثه في إطار درامي حول قضية التطرف الديني والإلحاد، وتأثير تلك الظواهر على المجتمع.

يعتبر الفيلم هو التعاون الثالث الذي يجمع المخرج ماندو العدل والكاتب إبراهيم عيسى بعد فيلم "صاحب المقام" مع يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، ومجموعة من النجوم.

          
تم نسخ الرابط